recent
أخبار ساخنة

سوق تطبيقات الاندرويد في العالم العربي

سوق-تطبيقات-الاندرويد-في-العالم-العربي
سوق تطبيقات الاندرويد في العالم العربي 

اهلا بكم متابعي موقع عالم التقنية شروحات, هناك عدد كبير من مستخدمي هواتف الاندرويد، يهتمون بالبحث أن أفضل المواقع والأسواق التي تتيح لهم تحميل البرامج والتطبيقات الأندرويد بشكل سهل وبسيط، بالاضافة إلى التحميل بشكل مجاني، حيث أن هناك العديد من تطبيقات الاندرويد التي يتم تحميلها بشرط الدفع للشراء، وسوف نوضح لكم في المقال التالي سوق تطبيقات الاندرويد في العالم العربي، من خلال تقديم عدد متنوع من المتاجر التي تتيح العديد من المزايا لمستخدمي الاندرويد.

متجر BLACKMART ALPHA
متجر البلاك ماركت، يحتوي على عدد كبير من تطبيقات الاندرويد مسبوقة الدفع، ويتيح للمستخدم التحميل مجانا من دون أن يدفع أي مبلغ، وهو المتجر الذي يعد من أفضل بدائل متجر جوجل بلاي ويتصدر سوق تطبيقات الاندرويد في العالم العربي.

متجر 4shared Pro
العديد من المرات قد نكون سبق لنا التحميل من هذا المتجر، حيث أنه يتميز بالبساطة والسهولة، كما أن هناك تطبيق 4shared Pro الذي يتيح لكل مستخدمي الهواتف الاندرويد لك الوصول إلى كل التطبيقات المجانية والمدفوعة وتحميلها ببساطة من  4shared.

متجر 1mobile market
متجر 1mobile market يعد من أشهر متاجر تحميل برامج الاندرويد مسبوقة الدفع، ويضم عدد كبير من التطبيقات الاندرويد المتنوعة، حيث يتميز هذا المتجر بأنه يجمع بين تصنيفات متعددة لمعظم تطبيقات الأندرويد، لذلك هو أفضل بديل لمتجر جوجل بلاي .
متجر Amazon Underground
يعد هذا التطبيق متجر يتيح للمستخدم عدد كبير من البرامج والتطبيقات والالعاب الاندرويد، بالإضافة إلى وجود كم كبير من التطبيقات التي يتم تحميلها مجانا، كما يتيح المتجر تحميلها مباشرة إلى هواتف الاندرويد.

متجر mobogenie
تطبيق mobogenie  مشهور يعرفه عدد كبير من مستخدمي الهواتف الأندرويد، ويتميز بتقديمه عدد كبير من البرامج والتطبيقات للأندرويد.

متجر F-Droid
يتميز هذا المتجر بأنه يتيح للمستخدم تحميل كافة البرامج والتطبيقات التي تم حظرها من متجر غوغل بلاي، فهو ليس فقط يتيح تحميل برامج الاندرويد مجانا ولكن يمكن من خلاله الحصول على تطبيق محظور، نتيجة لمخالفة سياسات جوجل، ويعد تطبيق F-Droid من أفضل المتاجر التي تتيح  تحميل تطبيقات الاندرويد مسبوقة الدفع.

في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لـ اطلاع على :  سوق تطبيقات الاندرويد في العالم العربي ، كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.

google-playkhamsatmostaqltradent