recent
أخبار ساخنة

شركة باي بال حققت رقم قياسي 1$ مليار من خلال فترة التخفيضات

شركة-باي-بال-حققت-رقم-قياسي-1$-مليار-من-خلال-فترة-التخفيضات
شركة باي بال حققت رقم قياسي 1$ مليار من خلال فترة التخفيضات

عالم التقنية شروحات – اخبار عامة ننشر لكم زوارنا الكرام جديد اخبار شركة باي بال  ونبدأ مع الخبر الابرز : شركة باي بال حققت رقم قياسي 1$ مليار من خلال فترة التخفيضات.

اهلا بكم متابعي موقع عالم التقنية شروحات, كما نعلم اخواني ان العديد من المتاجر وشركات التقنية الكبرى تزيد مباعاتها بشكل كبير من خلال التخفيضات الجمعة السوداء ( بلاك فرايداي) والاثنين الإلكتروني (سايبر مونداي)، اين شهدت هذه السنة ارقام قياسية للمبيعات وبي طبيعة الحال سوف تنعكس على اغلب منصات الدفع العالمية، ونذكر المنصة الأكبر " باي بال "  والتي تحدثت أن الدفعات التي تمت من خلالها في فترة تخفيضات بلاك فرايداي قد تجاوزت المليار دولار امريكي .

وتحدثت شركة باي بال PayPal أن عمليات الدفع حصلت على نمو تقريبا بنسبة 42% في فترة تخفيضات الجمعة السوداء من هذه السنة 2018 مقارنة مع السنة السابقة 2017، وفي نفس السياق شهد الاثنين الإلكتروني (سايبر مونداي) ارتفاع كبير ونمو بنسبة 43% مقارنة بالسنة السابقة، كما ذكرت أن مبيعات يوم الاثنين كانت أعلى بكثير وفقًا لذات الشركة.

وحسب ما تحدثت الشركة، كانت قيمة الدفع لكل ثانية ما يقارب 25,000 دولار، اين تخطت نسبة الدفع من خلال الهواتف المحمولة منها نحو 11,000 دولار في الثانية الواحدة، وهذا النمو الملحوظ لشركة باي بال بكل تأكيد سوف يعزز قيمة منصة الدفع باي بال خاصة في مجال الدفعات الالكترونية .

في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لـ اطلاع على :  شركة باي بال حققت رقم قياسي 1$ مليار من خلال فترة التخفيضات ، كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.

google-playkhamsatmostaqltradent