recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت تستعد لتصميم ايقونات ويندوز 10 بعدما اعادت تصميم ايقونات أوفيس

مايكروسوفت-تستعد-لتصميم-ايقونات-ويندوز-10-بعدما-اعادت-تصميم-ايقونات-أوفيس
مايكروسوفت تستعد لتصميم ايقونات ويندوز 10 بعدما اعادت تصميم ايقونات أوفيس
عالم التقنية شروحات – اخبار عامة ننشر لكم زوارنا الكرام جديد اخبار شركة مايكروسوفت  ونبدأ مع الخبر الابرز : مايكروسوف تستعد لتصميم ايقونات ويندوز 10 بعدما اعادت تصميم ايقونات أوفيس.

اهلا بكم متابعي موقع عالم التقنية شروحات, في مقالة اليوم سوف نتحدث على ما قامت به شركة مايكروسوفت, قبل أيام مضت تم الإعلان عن اعادة تصميم أيقونات حزمة أوفيس لتكون أكثر حيوية من السابق، لكن يبدو أنها لن تتوقف عند إعادة تصميم حزمتها الأشهر، لأن أخر التقارير أشارت إلى اقتراب إطلاق تصميم جديد لأيقونات نظام التشغيل ويندوز على غرار ما تم مع أوفيس.

وقالت التقرير أن إعادة تصميم الحزمة كانت مجرد البداية بحسب ما تحدث به جو فريدمان مسؤول تصميم أوفيس في مايكروسوفت، حيث أن الشركة ستقوم بإعادة تصميم لجميع منتجاتها وخدماتها خلال الفترة القادمة.

ويبدو أن مايكروسوفت تعمل على إضفاء طابع جديد لنظام تشغيلها، خاصة وأن هناك أيقونات قد مضى عليها دهر من الزمن، في حين أن شركات مثل قوقل تقوم باستمرار بتحديث شكل أنظمتها وخدماتها.


في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لـ اطلاع على :  مايكروسوفت تستعد لتصميم ايقونات ويندوز 10 بعدما اعادت تصميم ايقونات أوفيس ، كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.

المصدر
google-playkhamsatmostaqltradent