recent
أخبار ساخنة

لعبة Left Alive القادمة في شهر مارس 2019

إعلان لعبة Left Alive 
لعبة-Left-Alive-القادمة-في-شهر-مارس-2019
لعبة Left Alive القادمة في شهر مارس 2019

عالم التقنية شروحات – اخبار عامة ننشر لكم زوارنا الكرام جديد اخبار لعبة Left Alive ونبدأ مع الخبر الابرز : لعبة Left Alive القادمة في شهر مارس 2019.
يبدو ان عشاق لعبة Front Mission سوف يكونو سعداء بسماع خبر إعلان لعبة Left Alive التي سوف تكون مجريات أحداثها في عالم هذه السلسلة، وهي من العاب الأكشن والاكثر اثارة وتأتي تصاميم عالمها وشخصياتها الرائعة من  Yoji Shinkawa الاسم الشهير الذي هو خلف سلسلة العاب Metal Gear.
بعد ساعات قليلة مضت جاء قرار من سكوير انكس بإعلان عن موعد اطلاق اصدار لعبة Left Alive وتحدثت بأنها سوف يتم اطلاقها يوم 5 مارس 2019 من السنة الجديدة القادمة، يجدر الاشارة الى ان أحداث هذه اللعبة سوف تكون في سنة  2127 أي بين أحداث Front Mission 5 و Front Mission Evolved مما توفر لمستخدمي وهواة هذه اللعبة تبديل بين 3 شخصيات للسير في أحداث القصة وهم كالتالي : Leonid Fedorovich Osterman و Mikhail Alexandrovich Shuvalov, و Olga Sergevna Kalinina.

Left-Alive-Mech-Edition
Left Alive-Mech Edition

هذه الشخصيات يجمعها هدف واحد وهو النجاة من الموت جراء الحرب العنيفة بأي طريقة كانت في دولة روسيا وللعلم ان هذه الأحداث سوف تدوم ليوم واحد فقط في لعبة Left Alive.
وفي نفس السياق ذكرت الشركة أن من يتمكن من الحصول على نسخة اليوم الأول فسوف ينال بعض الإضافات الخاصة والمميزة وتتمثل في بعض الاسلحة والدروع وغير ذلك.
في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لـ اطلاع على :  لعبة Left Alive القادمة في شهر مارس 2019،  كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.

المصدر

google-playkhamsatmostaqltradent