recent
أخبار ساخنة

طريقة تفادي غلق حساب فيس بوك جديد لـ جلب زيارات مجانية لموقعك

طريقة تجنب غلق حساب فيس بوك جديد لـ جلب زيارات مجانية لموقعك
طريقة-تفادي-غلق-حساب-فيس-بوك-جديد- لـ-جلب-زيارات-مجانية-لموقعك
طريقة تفادي غلق حساب فيس بوك جديد لـ جلب زيارات مجانية لموقعك

اهلا بكم متابعي موقع عالم التقنية شروحات موضوعنا اليوم مشكلة غلق حسابات فيس بوك الجديدة  هذا المشكل يواجه الكثير من المستخدمين مع روبوتات فايس بوك هو غلق حسابات فايسبوك الجديدة . مقالتنا ان شاء الله سوف نشرح فيها طريقة تجنب غلق حسابات فايس بوك الجديدة لانو الفايسبوك هدفه هو غلق حسابات فايسبوك السبام ، الطريقة سوف تكون طويلة نوعا ما و ايضا تتطلب وقت و جهد لكن فالاخير ان شاء الله سوف تجني نتائج جد مرضية . لكن يتوجب عليك فهم شئ واحد انو هذه الطريقة سوف تضمن لك بإذن الله حساب فيس بوك واحد تقدر تنشر به و تشتغل به بطريقة عادية جدا .

كيفية تفادي غلق حساب فيس بوك جديد : 

  1. اذا كنت تريد فتح حساب فيس بوك وهمي قم بفتح الحساب باسم شخص عادي واكتبه عادي (بمعنى تجنب كتابة اسامي مشبوهة مثلا :  king و lovely ) وهذا لكي لا يزعجك فايس بوك بحكاية الاسم واللقب في كل مرة و حتى اذا ازعجك يمكنك ان تصنع له هوية وهمية و ترسلها ويتم قبولها بشكل عادي جدا لانو اسمك منطقي تماما.
  2. قم بفتح حساب بإمايل اصلي من شركة معروفة مثلا : yahoo mail او gmail او hotmail . و تفادى انشاء الايميلات المؤقتة.
  3. اول شئ تقوم به في بداية فتح حساب فيس بوك ان تقوم بإضافة رقم هاتف الخاص بك او أي رقم هاتف لاحد افراد العائلة يكون شغال وتقدر توصله.
  4. عند انتهاء من فتح حساب فايسبوك جديد لا تقم بارسال طلبات الصداقة بطريقة عشاوائية. الطريقة الصحيحة هي انك ترسل طلبات صداقة لاشخاص تعرفهم جيدا وايضا قم بمراسلتهم وأحكي معاهم و لو كانت حسابات اخرى ملك لك. مثلا أرسل طلب صداقة لحسابك الشخصي و تكلم مع نفسك وايضا احكي مع الاصدقاء حتى تبين لادارة فايسبوك انو هذا الحساب حساب شخصي تتواصل بيه مع الاصدقاء .
  5. ملئ معلوماتك الشخصية التي يطلبها منك فايس بوك بالكامل وبمعلومات قريبة للحقيقة حتى و لو تبدو تافهة لك .
  6. توجه الى حساب الشخصي الخاص بك وقم بإضافة الحساب الجديد في عدة مجموعات (حتى و لو كانت لا علاقة بالمجال الخاص بك) و قم بالتفاعل مع المنشورات لي فيها بطريقة عادية جدا .
  7. الشئ المهم الان الذي يتوجب عمله هو انك تنزل صور تعمل عليها اشارة لبعض الاصدقاء (وهذه الحسابات لك ولبعض الاصدقاء ) كأنك كنت معاهم في مكان ما او شاركتو في مناسبة ما مثلا .
  8. الى هنا تكون قد هيئت حساب فيس بوك الجديد تستطيع من خلاله النشر وإبعاد شكوك روبوتات فايس بوك عليه و وكل هذا العمل يأخذ منك اقل من شهر لإبعاد كامل الشكوك .
  9. استعمل صورة حقيقية تستطيع جلبها من انستقرام قم باضافتها للحساب ( بإمكانك وضعها في الاول بعدها قم بإخفائها عن الاصدقاء اذا تخوفت ان يلاحظها مالكها ) تستطيع فيما بعد اذا طالبك فيس بوك بصورة ترفعها له.
اكمل القراءة من خلال زر التالي اسفل بالون الاحمر <><>

طريقة العمل بـ حساب فيس بوك جديد لتفادي غلقه :


  1. الان قم بالإنظمام الى مجموعات التي هي من نفس النيتش الخاص بيك بصفة عادية لكن احذر  5 مجموعات فاليوم في مدة زمنية متقطعة  و تفاعل مع منشورات المجموعات و انشر منشورات و صور عندها علاقة بنتش عام بموضوع المجموعة لكي تاخذ ثقة ادمنة المجموعات الكبرى بحيث يتم تصنيفك كـعضو نشط فالمجموعات.
  2. قم بإضافة الاصدقاء الذيين علقو على المنشورات الخاصة بك فالمجموعات وايضا الاشخاص الذين انت علقت  عليهم لسبب واحد وهو أنهم اصدقاء مهتمين بالنيتش الخاص بك هنا لا تشك ادارة فايس بوك فيك لانو يعرف ان العلاقة الرابطة بينكم هو نفس المجال أي النيتش هو اصلا يشجع على هذه الروابط والعلاقات) ولكن احذر 10 اصدقاء فاليوم على الاكثر.
  3. هنا إتجه الى الصفحة الخاصة بك وشارك منشورات صفحتك على بروفايلك و منطقيا اصدقائك سوف يتفاعلون مع منشوراتك لانهم مهتمين بالنيتش و بالطبع ضف تعليقات بعض الحسابات الاخرى الخاصة بك لزيادة التفاعل وظهور المنشور ايضا لـ تفادي غلق حساب فيس بوك الجديد. و جرب انشر في مجموعة او اثنين انت نشط فيها و جرب . اذا تم قبول لك المنشور و بدأ الاشخاص بتفاعل مع منشورك معناها هذه المجموعة نشطة و اذا لم يقبلو منشورك اضبر بعض الوقت يوم او يومين.
  4. اذا كان عندك موقع الويب ابدأ بالنشر ومشاركة المواضيع لي فيه على اساس انك تطلب رأي الاصدقاء فالمواضيع الخاصة بك و نفس الشيئ في مجموعات بنفس الطريقة لي ذكرناها فالنقطة 3 .
الى هنا الآن وصلنا الى بداية استخدام حساب الفيس بوك جديد  كأنه حساب شخصي تماما لكن بما انك بدأ نشر روابط خارجية على فايسبوك (رابط الموقع تاعك ) هنا ادارة فايسبوك سوف تبدأ بمراقبة حسابك الجديد . الان انا اعطيك اشياء يجب عملها واشياء لا يجب عملها لكي لا تشك ادارة فيس بوك :


  1. ابقى دئما احضر مع الاصدقاء و شارك منشورات و صور اخرى على بروفايلك و اتفاعل مع منشورات الفايسبوك بصفة عادية تماما .
  2. لاتحاول زيادة في نسبة النشر الموقع الخاص بك  لانو الزوارسوف يأتو الى موقعك تدريجيا .
  3. حاول تجعل الاصدقاء الذين في الحساب الجديد يشاركو مواضيع موقعك على اساس انهم مهتمين ايضا بالنيتش الخاص بك.
  4. المجموعات التي استطعت نشر فيهم رابط موقعك و تم موافقت عليه من طرف الادمنة عادي هذا يدل على الان الادمنة يثيقون فيك وحاول ايضا ان تجعلهم اصدقائك.

هذه طريقة انشاء حساب جديد فيس بوك وتفادي حظره وهذه الكيفية سوف تأخذ من وقت تقريبا حوالي  3 اشهر وكانك تهيئ حساب جديد فيس بوك على نار هادئة احسن من الحسابات تتعمل اليوم وتغلق غدا  لكن بعد ثلاثة 3 اشهر ان شاء الله اظمنلك انو يكون عنك حساب فايسبوك تستطيع من خلاله النشر به في اي مجموعة ان شاء الله يعني زيارات مجانية وسورس دائم و ايضا فايسبوك تصرف المراقبة عنك بمعنى تثق في حسابك. يعني حتى و لو تم غلق حساب فايس بوك لاي سبب بإمكانك استرجاعه بشكل عادي لانهم على دراية ان هذا  الحساب راهو شخصي وليس بزنس.

في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لـ اطلاع على :  طريقة تفادي غلق حساب فيس بوك جديد لـ جلب زيارات مجانية ،  كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.

طريقة تفادي غلق حساب فيس بوك جديد لـ جلب زيارات مجانية لموقعك
Admin

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent