recent
أخبار ساخنة

سيرفرات لعبة Assassins Creed Odyssey تتعرض لهجوم القراصنة

سيرفرات لعبة Assassins Creed Odyssey تتعرض لهجوم القراصنة
سيرفرات-لعبة-Assassins-Creed-Odyssey-تتعرض-لهجوم-القراصنة
سيرفرات لعبة Assassins Creed Odyssey تتعرض لهجوم القراصنة

عالم التقنية شروحات – اخبار عامة ننشر لكم زوارنا الكرام جديد اخبار لعبة Assassins Creed Odyssey ونبدأ مع الخبر الابرز : سيرفرات لعبة Assassins Creed Odyssey تتعرض لهجوم القراصنة.

بعد ايام من اطلاق شركة يوبيسوفت UBISOFT لعبة Assassins Creed Odyssey الخاصة بها والتي بدورها نالت استحسان كبير من النقاد مما ادى الى تشوق مستخدمي وهواة العاب الكمبيوتر لتجربة لعبة Assassins Creed Odyssey وما تعرضه من مغامرات ملحمية بأرض اليونان القديمة.
ولكن بعد إطلاق اللعبة Assassins  للشركة واحتفال بها تم تدميره وإفساده من طرف بعض القراصنة حيث تحدثت ذات الشركة عبر حسابها لدعم الرسمي إلى أن سيرفرات الخاصة بها قد تعرضت لهجوم قوي من قبل الهاكرز من نوع DDoS، والذي بدور تسبب بـ مشاكل في أداء السيرفرات وكذا بطء الاستجابة وايضا مشاكل بالاتصال بالسيرفرات الالعاب.

وذكرت ان العديد من ألعاب الشركة نالت نصيبها من هذا الاعتداء العنيف و تأثرت بالهجوم نذكر منها  Rainbow Six Siege التي ذكر مستخدميها بأنهم عانو الامرين من مشاكل بالاتصال بها، ايضا لعبة Assassins Creed Odyssey لم تسلم واخذت جزء من الهجمة العنيفة من الهجوم المذكور، حيث أفاد بعض المستخدمين بأنهم لا يستطعون تنزيل اللعبة من خلال خدمة UPlay، بينما ذكر مستخدمين آخرون ممن حالفهم الحظ بتشغيل اللعبة لكن لم يتمكنوا من الحصول على نقاط Helix التي تم جمعها أثناء استخدام اللعبة.

وبعد مرور ساعات من الهجمة عادت الشركة وذكرت في بيان على انه تم حل مشكلة هجوم DDoS لكن ذكرت بأن البعض المستخدمين من اللاعبين لا يزالو يعانون من مشاكل بالاتصال بالسيرفرات الخاصة بها.

في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لـ اطلاع على :  سيرفرات لعبة Assassins Creed Odyssey تتعرض لهجوم القراصنة ،  كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.
google-playkhamsatmostaqltradent