recent
أخبار ساخنة

عرض الاصدار الاخير من ألعاب سلسلة Darksiders دارك سايدرز

عرض-الاصدار-الاخير-من-ألعاب-سلسلة-Darksiders-دارك-سايدرز
عرض الاصدار الاخير من ألعاب سلسلة Darksiders دارك سايدرز 

اهلا بكم متابعي موقع عالم التقنية شروحات ،وأخيراً تم عرض مقطع فيديو للجزء الجديد لـ سلسلة العاب دارك سايدرز 3 Darksiders من طرف الناشر THQ Nordic بتاريخ 22/08/2018 ضمن تواجده في مؤتمر ألعاب Gamescom 2018.

وكما عودتنا اعلانات الالعاب الدعائية لـ سلسة ألعاب Darksiders بأشاء مدهشة ،وهذه المرة ، يظهر المقطع الترويجي لـ بطلة اللعبة "Fury " ، وهي تقاوم و تحارب لإنقاذ اخوتها "War "و"Death". ومع ذلك ، فإن إنقاذ اخوتها لن يكون هذه المرة سهلا ، إذ سوف يتعين عليها في بداية الامر أن تقهر و تهزم الخطايا السبع المميتة. هذا العرض ينقل تركيزه علي الوحوش التي يجابهها لاعب لعبة Darksiders III أثناء مشيه في هذا العالم المدمر ،إضافة إلي لقطة جميلة تجمع الأخوة الثلاثة مع بعض.

عرض-الاصدار-الاخير-من-ألعاب-سلسلة-Darksiders-دارك-سايدرز-3
عرض الاصدار الاخير من ألعاب سلسلة Darksiders دارك سايدرز 3



لعبة Darksiders III دارك سايدرز 3 تضرب لكم موعدا للإصدار في يوم 27 نوفمبر هذا العام  2018 علي منصات PS4 و Xbox One والحاسب الشخصي، الطلب المسبق هنا للحصول على خصومات خاصة والدخول المبكرمن هنا : Darksiders III

العرض الدعائي الجديد لسلسلة العاب Darksiders : 



في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لـ اطلاع على :  عرض الاصدار الاخير من ألعاب سلسلة دارك سايدرز Darksiders ،  كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.

google-playkhamsatmostaqltradent