recent
أخبار ساخنة

تريد إلتقاط صورة سيلفي في الفضاء مع وكالة ناسا !

تريد-إلتقاط -صورة-سيلفي-في-الفضاء-مع-وكالة-ناسا-!-تطبيق-NASA-Selfies
تريد إلتقاط صورة سيلفي في الفضاء مع وكالة ناسا !

اهلا بكم متابعي موقع عالم التقنية شروحات ، اظن ان جميع مستخدمي الهواتف الذكية يفضلون إلتقاط الصور بالتقنية المعروفة في الوقت الحالي بـ "صور سيلفي" غالبا مايكون إلتقاط هذا النوع من الصور أمام مناظر طبيعية جميلة ما أو معالم تاريخية قديمة مشهورة أو على مختلف الشواطئ الجميلة ، ولكن ماذا عن إلتقاط  صورة سيلفي في الفضاء الخارجي لو اتيحت لك الفرصة ! الجواب سوف تقول نعم طبعا اريد إلتقاط صورة سيلفي في الفضاء وهي موضوعنا اليوم طريقة إلتقاط صور سيلفي في الفضاء

إن كنت من هواة إلتقاط صور سيلفي  وتود إلتقاط صورة سيلفي في الفضاء الخارجي، نقول لك الحل عند وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا" التي قامت بإطلاق تطبيق على نظام التشغيل أندرويد يوفر لك امكانية إلتقاط صور سيلفي في الفضاء، بطبيعة الحال لن تضطر لركوب مركبة فضائية للخروج إلى الفضاء.

بكل بساطة تطبيق NASA Selfies يطلب منك صورة سيلفي عادية لك، بعدها سوف يقوم بتركيبها على بزة فضاء، بعدها تقوم انت بإختيار أين تريد الصورة وماذا يظهر خلف صورتك، مثلا مجرة من المجرات الفضاء الهائلة مثل Cassiopeia A و Helix Nebula، وغيرها كثير من المجرات وكأنك إلتقط صورة سيلفي في الفضاء . وبعدها إعداد الصورة، بعدها يمكن مشاركتها على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة.

ومناسبة تطوير هذا التطبيق الرائع هو  الاحتفال بالذكرى السنوية الـ 15 لإطلاق تلسكوب الفضاء Spitzer Space التابع لـ وكالة ناسا NASA، ويتوفر على مجموعة كبيرة من الصور التي تعرض بيانات الأشعة تحت الحمراء الرائعة.

تنزيل تطبيق NASA Selfies من متجر جوجل

في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لـ اطلاع على :  تريد إلتقاط صورة سيلفي في الفضاء مع وكالة ناسا !‎،  كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.

هل تفكر مثلما افكر دعنا  نجرب تطبيق NASA Selfies ؟ ونتشارك تجربة في التعليقات
google-playkhamsatmostaqltradent