recent
أخبار ساخنة

شركة جوجل تطلق تطبيق الرسائل لمستخدمي نظام أندرويد

شركة-جوجل-تطلق-تطبيق-الرسائل-لمستخدمي-نظام-أندرويد
شركة جوجل تطلق تطبيق الرسائل لمستخدمي نظام أندرويد

اهلا بكم امتابعي موقع عالم التقنية شروحات ، سوف  يبدأ مستخدمي هواتف نظام التشغيل أندرويد بالتمتع بإستقبال وارسال رسائل من خلال نسخة الويب الخاصة بتطبيق الرسائل على اندرويد والذي تم تطويره من طرف شركة جوجل وهذا لمنافسة بعض التطبيقات المنافسة لها الأخرى بعد فشل الواضح لتطبيقاتها السابقة.

وفي نفس السياق كانت شركة قوفل قد أطلقت تطبيق Allo أملاً منها في منافسة تطبيقات المشهورة نذكر منها مثلا واتس اب او تيليغرام أو حتى iMessage لكنها لم تتمكن من الوصول للهدف المطلوب وهذا بالرغم من تواجد وتوافر كافة الإمكانيات في تطبيق الخاص بها، وفي الاخير اخذت  قرار بتغيير استراتيجية الرسائل قبل شهرين بتحويل تطبيق الرسائل الافتراضي (Messages) على نظام التشغيل أندرويد إلى تطبيق مراسلة شاملة يجمع بين الرسائل العادية والخصائص المتوافرة في تطبيقات مثل واتس اب وتيليغرام المشهورين.

والآن فقد وفرت شركة جوجل نسخة ويب من التطبيق السالف الذكر على الكمبيوتر، هذا ليتمكن المستخدمين العاديين من التمتع بمختلف  مراسلاتهم سواء هذا على الهواتف أو اجهزة الكمبيوتر.

في هذا التطبيق أضافت شركة قوقل مميزات وخصائص جديدة له، حيث سوف يكون بإستطاعة كافة المستخدمين البحث عن الصور المتحركة صيغة Gif وارسالها للأصدقاء. كما سوف تظهر الروابط بشكل كامل عند ارسالها، بحيث ستظهر في وضع المعاينة وسيكون بإستطاعتك فتحها بالتطبيق.
شركة-جوجل-تطلق-تطبيق-الرسائل-لمستخدمي-نظام-أندرويد-1

والجميل ان التطبيق يقوم أيضا بتقديم لك اقتراحات للرد بكيفية ذكية على الرسائل، نقول مثلاً عند سؤال أحد الاصدقاء عن حالتك فإن اقتراحات مثل أنا بخير أو شكراً لك سوف تظهر بالأسفل لك.
في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لـ اطلاع على :  شركة جوجل تطلق تطبيق الرسائل لمستخدمي نظام أندرويد ‎،  كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.

google-playkhamsatmostaqltradent