recent
أخبار ساخنة

اطلاق صفحة “الذكريات” في موقع فيس بوك شبه ميزة حدث في مثل هذا اليوم

اطلاق-صفحة-“الذكريات”-في-موقع-فيس-بوك-شبه-ميزة-حدث-في-مثل-هذا-اليوم-memories-home-newsroom
اطلاق صفحة “الذكريات” في موقع فيس بوك شبه ميزة حدث في مثل هذا اليوم

عالم التقنية شروحات – اخبار عامة ننشر لكم زوارنا الكرام جديد اخبار موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك  ونبدأ مع الخبر الابرز : اطلاق صفحة “الذكريات” في موقع فيس بوك شبه ميزة حدث في مثل هذا اليوم.

في هذا اليوم تاريخ 12/06/2018 أعلنت شركة موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيس بوك عن اطلاق صفحة الذكريات لمستخدميها والهدف من هذه الصفحة هو عرض المحتوي الذي مرة عليه الزمن اي القديم للمستخدمين الشبكة وتذكيرهم بما قاموا به في السابق على شبكتها الاجتماعية.

وتأتي هذه الصفحة بتشابه كبير مع ما كانت تقدمه لمستخدميها في حدث “في مثل هذا اليوم” هذا ضمن الصفحة الرئيسية، إلا أن هذا التحديث الجديد للمستخدمين  يجلب المنشورات التي وضعها سابقا، وكذلك لأصدقائهم وكذا كامل الأحداث المستجدات التي تهمهم ليتمكنوا في الاخير الاطلاع عليها.

وسوف يتمكن المستخدمين مع هذا التحديث الجديد من الحصول على ذكريات شهرية أو اسبوعية جرت لهم في الفترات السابقة بدلاً من عرض “في مثل هذا اليوم”. وبجانب ذلك، سوف تعرض الصفحة الجديدة بعض اللحظات السابقة التي تناسب اهتمام المستخدمين وكان قد فاته مشاهدتها في وقتها .

في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لـ اطلاع على خبر :  اطلاق صفحة “الذكريات” في موقع فيس بوك شبه ميزة حدث في مثل هذا اليوم ‎،  كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.
المصدر

google-playkhamsatmostaqltradent