recent
أخبار ساخنة

اليك خدع و إضافات لـ متصفح جوجل كروم المهمة

اليك-خدع-و-إضافات-لـ متصفح-جوجل-كروم-المهمة
اليك خدع و إضافات لـ متصفح جوجل كروم المهمة 


اهلا بكم امتابعي موقع عالم التقنية شروحات ، اخي المتابع إذا كنت من الذين يقضون الكثير من الوقت على النت وبوجه ، اقول لك أنت في امس الحاجة إلى تنظيم بعض الامور. نذكر منها قيامك بالتبديل بين مختلف حسابات وسائل مواقع التواصل الاجتماعي، وكذا البريد الإلكتروني، وايضا المستندات، وتقوم ببعض بالبحوث في الويب، وحتما لك قوائم المهام عديدة التي تريد عملها والمقالات التي تريد مطالعتها و قراءتها، وبالمقابل سوف ينتج عن ذلك زيادة عدد التبويبات لديك في المتصفح وسوف يكون هنا من الصعب التركيز عليها كلها.

او ربما في محاولة ترك الأشياء في نوافذ منفصلة اي في شاشات منفصلةعن بعض، وفي الحقيقة هذا لايغير جل ما تقوم به. ويعتبر متصفح جوجل كروم نقطة اتصالك إلى قرابة كل شيء تحتاج الوصول إليه، ولكن هنا الاشكالية هي أنه أيضًا نافذة لتشتيت الانتباه. ولهذه الاسباب، الأمر حتما سوف يعود إليك لتجاوز هذا التشتت، أو ايضا تحميل مجموعة من الإضافات لمتصفحك والتي سوف تعيد لك السيطرة والقدرة مرة أخرى.


في هذه المقالة سوف نعرض لكم أفضل خمس إضافات للمتصفح وتعد طريقة تثبيتها سهلة ، وحتما ستكون مساعدة لك في الحصول على أفضل طريقة للقيام بمهامك بنقرات معدودة :

 اضافة Boomerang :


حتما سبق لك وبدأت بكتابة وإعداد رسالة بريد إلكتروني وغالبا وما نكتب الرسائل المهمة في الليل لعوامل كثيرة منها هدوء المكان طبعا يساعد في التركيز على الكتابة وعند الانتهاء لاحظت أنها الحادية عشر مساءًا فحتما سوف تتراجع عن إرسالها لكي لا تزعج الشخص في الليل؟! هنا سوف تقوم بحفظها كمسودة، وتقرر إرسالها فيما بعد عندما يكون الوقت مناسب لذلك، وهنا تكون احتمالية نسيانها لكثرة انشاغلك بالعمل او ماشابه ذلك.
إضافة Boomerang for Gmail تتيح لك كتابة البريد الإلكتروني والنقر على زر الإرسال في أي وقت كان، والشيئ الرائع استخدام ميزة الجدولة لتحديد الوقت والتاريخ الذي تريد إرساله به، كما يمكنك تتبع البريد الإلكتروني وتلقي الإشعار عندما يقوم المرسل اليه بقراءة الرسالة والرد عليه، إضافة إلى ميزة الذكاء الاصطناعي التي يمكن من خلالها كتابة رسائل البريد الإلكتروني ذات المنحى العملي بشكل أفضل واحسن وأسرع.

اضافة  OneTab :

شرح-اضافة-OneTab

هل انت من المستخدمين الذين يفتحون عدة تبويتات معا او يحتفظون بها هذا حتما سوف يجعلك أكثر عرضة إلى تراكم صفحات الانترنات على المتصفح.
أقول لك هذه العادة سوف تبعث الفوضى البصرية في جهازك، وحتما سوف تلاحظ بطئ جهازك وبالتالي هنا بطئ في انجاز اعمالك …
 إضافة OneTab سوف تسمح لك بتجميع كل التبويتات التي فتحتها في واحدة فقط. وبكل بساطة يتمّ ضمها في علامة تبويب جديدة واحدة، بحيث تقوم الاضافة بإنشاء قائمة بها ويمكنك العودة إليها في وقت لاحق. وعندما تود الرجوع إلى إحدى علامات التبويب، اضغط فوق الرابط للصفحة التي تريدها وسوف يتم إعادة فتحها مباشرة.
وبإمكانك أيضا تحرير القائمة من داخل اضافة OneTab في حال ما قمت بتغيير رأيك حول رغبتك في الاحتفاظ  بصفحة ما ورابطها.

اضافة 1password :

شرح-اضافة-1password

اخي متابع موقع عالم التقنية اسألك  كم من الوقت تقضيه في إعادة تعيين كلمات المرور لحساباتك المختلفة على الويب لأنك قد تكون نسيتها؟! ايضا كم تقضي من الوقت لكي تؤكد للموقع بتخطيك كود الكباتشا اي انك لست “روبوت” ؟ كل هذا متعب وممل بطبع ، في هذه السطور سوف نعطيك الحل الامثل لتخطي كل هذا لتسجيل الدخول إلى الإنترنت بواسطة كلمة مرور واحدة فقط .
اعتبر إضافة 1password الحل الامثل لكلمات المرور الكثيرة، حيث هذه الاضافة سوف تسمح لك انشاء كلمات السر المعقدة لكل تطبيق وموقع على الويب. وبهذه الإضافة، سوف يكون من السهل عليك الوصول إلى إدارة كلمات المرور المضمنة في حسابك على اضافة 1password وستصبح عملية تسجيل الدخول إلى الموقع أو التطبيق المضمّنة كلمة سره في قائمة الإضافة سلسلة سهلة جدا.

اضافة Pocket : 
شرح-اضافة-Pocket

من المعروف ان قراءة المقالات والمواضيع المشوّقة والطالعة أو حتى الفيديوات التي تظهر بشكل يومي أمامهم لاصحاب المشاريع صعبة نوعا ما لكون ضيق الوقت لديهم ، ، حيث يلجؤون الى حفظها في متصفحهم للعودة اليها في وقت لاحق شبيهة بعلامات مرجعية، وحتما سوف تتراكم هذه العلامات اذا لم يطلع عليها وتصبح من الصعب الرجوع لها. واعتبر إضافة Pocket الحل الامثل لهذه الاشكالية، حيث يمكّن حفظ المقالات أو حتى الصور أو المواقع لتقوم بتصفحها فيما بعد، وامر المميز في هذه الاضافة مراجعة ما قمت بحفظه بدون الإنترنت! كل ماعليك القيام به هو النقر على زر اليمين واختيار save to pocket حيث سوف تصبح بإمكانك الدخول إلى الموقع والتسجيل فيه، بالإضافة إلى ميزة المزامنة بين المتصفحات الانترنات  وأنظمة التشغيل الهواتف المحمولة حيث يمكن الربط بينهم بكل سهولة من خلال حساب واحد.

اضافة Keepa : 
شرح-اضافة-Keepa

تعتبر إضافة Keepa مميزة جدا لرجال الأعمال الذين يحتفظون بالتبويبات، ومن الرجال الاعمال الذين يولون اهمية بالغة بمتابعة أسعار المنتجات وتطوراتها على موقع أمازون. فإذا قمت بتنصيب الإضافة، يمكن ضبط إعدادات صفحات موقع أمازون التي تريد متابعتها عن كثف. كما توفر لك الإضافة معرفة جديد الاسعار وكذا انخفاضات الأسعار وتداولات الأسهم في الوقت الحقيقي، كما يمكن للمستخدم الوصول إلى الرسم البياني الذي يقوم بعرض التاريخ والسعر لمنتج ما على مر الزمن، وسوف يجدها واضحة على صفحة الويب، لذلك يمكن للمستخدم الحصول على نظرة كاملة وشاملة لآخر الصفقات وانخفاضات الأسعار.

في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لـ اطلاع على :  خدع وإضافات لـ متصفح جوجل كروم المهمة ‎،  كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.

google-playkhamsatmostaqltradent