recent
أخبار ساخنة

عملة بتكوين Bitcoin الرقمية تستقبل السنة 2018 بتراجع قيمتها


عملة-بتكوين-Bitcoin-الرقمية-تستقبل-السنة-2018-بتراجع-قيمتها
عملة بتكوين  Bitcoin الرقمية تستقبل السنة 2018 بتراجع قيمتها 

عالم التقنية شروحات – اخبار عامة ننشر لكم زوارنا الكرام جديد اخبار العملات الرقمية الافتراضية ونبدأ مع الخبر الابرز : عملة بتكوين  Bitcoin الرقمية تستقبل السنة 2018 بتراجع قيمتها.

عملة بتكوين  Bitcoinالرقمية تتراجع : 

تراجعت عملة "بتكوين Bitcoin" الرقمية الافتراضية خلال التعاملات المبكرة يوم الإثنين بـ 0.88 % بمئة و التحذيرات تتزايد من التداول عملة بتكوين .

 وحسب ماصدر عن منصة "coindesk" لـ تداول العملات الرقمية الافتراضية، بلغ سعر العملة الرقيمة الافتراضية الأكثر شعبية وشهرة في جميع انحاء العالم بـ 13 الف و738 دولار خلال تلك التداولات، بعدما تجاوزت 14 الف دولارا لفترة قصيرة خلال نهاية عطلة الأسبوع.

كما حذرت البنوك المركزية في العديد من الدول من الاستثمار في العملة البتكوين الرقمية او العملات الرقمية الاخرى التي لا تخضع لرقابة مطلقا من اي بنوك مركزية في العالم، وكما نعلم ان العملات الرقمية لا يوجد لها أى جهة تنظيمية.. وفي نفس السياق اكدت بأن الزيادات الأخيرة مدفوعة بالمضاربة، وهناك اخطار كبيرة من السقوط أي الانخفاض الحاد في الأسعار المتداولة.

وقد اعرب نائب رئيس البنك المركزي الاوروبي عن قلقه الشديد  للارتفاع السريع في قيمة بتكوين Bitcoin والاخطار المحتملة المصاحبة لهذا الوضع .

تعاملات بتكوين Bitcoin  الرقمية المبكرة : 

عملة-بتكوين-Bitcoin-الرقمية-تستقبل-السنة-2018-بتراجع-قيمتها-1



الى هنا نكون قد نقلنا لكم خبر اليوم وهو عملة بتكوين  Bitcoin الرقمية تستقبل السنة 2018 بتراجع قيمتها .
google-playkhamsatmostaqltradent