recent
أخبار ساخنة

اختطاف خبير عملة بتكوين Bitcoin من طرف عصابة اوكرانية وطلب مليون دولار تدفع رقميا



اختطاف-خبير-عملة-بتكوين-Bitcoin-من-طرف-عصابة-اوكرانية-وطلب-مليون-دولار-تدفع-رقميا
اختطاف خبير عملة بتكوين Bitcoin من طرف عصابة اوكرانية وطلب مليون دولار تدفع رقميا 

عالم التقنية شروحات اخبار عامة ننشر لكم زوارنا الكرام جديد اخبار التقنية من المصدرعالم التقنية ونبدأ مع الخبر الابرز : اختطاف خبير عملة بتكوين Bitcoin من طرف عصابة اوكرانية وطلب مليون دولار تدفع رقميا .

اختطفت عصابة أوكرانية "بافيل ليرنر" Pavel Lerner، احد خبراء عملة بتكوين Bitcoin وهو احد المسؤولين في شركة كبيرة لتبادل العملات الرقمية الافتراضية، وقد طالبت بفدية تصل قيمتها إلى مليون دولار امريكي، وذلك حسب صحيفة FT.

ولم يرغب افراد العصابة في الحصول على الفدية بشكل نقدي، بل طالبوا بما يعادلها بـ عملة بتكوين Bitcoin الرقمية، وبهذا الشكل تصبح التحويلات آمنة لا يمكن تتبّعها ومعرفة من يقف خلف عملية الاختطاف ولي لمعرفة تفاصيل عملة البتكوين اكثر بامكانة قرائة المقالة، شرح ماهو البتكوين " Bitcoin" وما هي قيمة عملته ؟.

وقام "ليرنر" بتحويل المبلغ المطلوب لتقوم العصابة بالإفراج عنه بشكل فوري، لتخرج الشركة التي يعمل بها وتؤكّد لجميع العملاء أن حساباتهم وعملات الرقمية "بتكوين" الخاصة بهم آمنة وأن "ليرنر" لا يعرف أرقام الحسابات بالأساس. وهذا يعني أن الفدية دُفعت من حسابه الخاص، أو من حساب الشركة.

اقرأ ايضا : 10 عشرة اشياء يتوجب عليك معرفتها عن عملة البتكوين Bitcoin

وسبق للنائب العام في نيويورك أن حذّر من مثل تلك المُمارسات ذاكرًا أن العملات الرقمية الافتراضية ستُساهم في زيادة نسبة الجرائم لصعوبة تتبّع أثر العصابة والحسابات التي يتم تحويل الفدية لها.

الى هنا نكون قد نقلنا لكم الخبر الابرز وهو : اختطاف خبير عملة بتكوين Bitcoin من طرف عصابة اوكرانية وطلب مليون دولار تدفع رقميا .

المصدر : عالم التقنية

google-playkhamsatmostaqltradent