13717464042028570
recent
أخبار ساخنة

وزارة العدل الأمريكية تباشر تحقيقاتها مع ابل في شأن تغيير اداء المعالج

الخط

وزارة-العدل-الأمريكية-تباشر-تحقيقاتها-مع-ابل-في-شأن-تغيير-اداء-المعالج-Smartphone-low-battery-charging-iphone-720

عالم التقنية شروحات – اخبار عامة ننشر لكم زوارنا الكرام جديد اخبار شركة ابل ونبدأ مع الخبر الابرز : وزارة العدل الأمريكية تباشر تحقيقاتها مع ابل في شأن تغيير اداء المعالج.

اهلا بكم متابعي عالم التقنية شروحات، باشرت وزارة العدل الأمريكية اولى خطواتها في التحقيق مع شركة ابل في شأن تغيير اداء المعالج وتبطئة هواتف آيفون  في الاصدارات القديمة للهواتف ايفون، وهذا حسب ماجاء في تقرير تم نشره من قبل وكالة بلومبيرغ.


حيث تركز الوزارة في الوقت الحالي على سلوك شركة ابل وعلى كافة تصريحاتها بشأن هذه القضية للوقوف على وجود تجاوزات وكذا انتهاكات للضمانات القانونية التي من المفروض على كافة الشركات التقيد بها.

كما انها تم ذكر لبعض المصادر، بدون الكشف عن هويتها، أن بعض محققي القضية طالبوا من شركة ابل امدادهم لبعض المستندات لدراستها في البداية، مع دراسة كيفية الإعلان عن تغيير اداء الاجهزة القديمة لها. ثم بعدها، قد توجه الوزراة اصابع  الاتهام لـ ابل وتحرك دعوى قضائية رسمية ضدها.

وباشرة شركة ابل في سنة 2017 في تغيير أداء الاجهزة القديمة و تراجع اداء بطارية الهاتف وكذا استجابتها لمختلف المهام التي تطلب طاقة أكبر، مما ادى هذا الامر الى تعطيل وتوقف الهواتف عن الاشتغال بشكل مفاجئ.

لكن ومع نهاية سنة 2017، تفطن بعض المستخدمين لهذا التغيير الذي لم تتكلم عنه الشركة الوصية آبل، الأمر الذي دفعها لتقديم اعتذار عنه وكذا تخفيض في ثمن تغيير بطاريات الاجهزة القديمة.

في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك في قراءة الاخبار العامة لتقنية،  كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة .

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة