recent
أخبار ساخنة

نصائح مدهشة للحفاظ على شحن بطارية battery للهاتف


 نصائح-مدهشة-للحفاظ-على-شحن-بطارية-battery-للهاتف
 نصائح مدهشة للحفاظ على شحن بطارية battery للهاتف

اهلا بكم متابعي عالم التقنية شروحات موضوعنا اليوم مشكلة فراغ شحن بطارية battery للهاتف الذكي وهي تعتبر من المشاكل التي تصادف الكثير من المستخدمين وايضا من اسوء المشاكل تقلك المستخدم، وخاصة اذا كان المستخدم يتواجد في مكان ما لفترة طويلة ولا يوجد به تيار كهربائي لشحن بطارية battery الهاتف الخاص به.

ولتفادى اخي المتابع لـ مشكلة فراغ شحن بطارية battery الهاتف أثناء تواجدك خارج المنزل او مكان عملك، بامكانك التقيد بهذه النصائح و الخطوات لتوفير بعض الشحن للبطارية.

خطوات للحفاظ على شحن بطارية battery للهاتف : 

الخطوة الاولى : حذاري ترك بطاريتك موضولة بالتيار الكهربائى عند اكتمال الشحن بـ 100 بمئة ، لأنه يمكن لهذه العادة أن تقلل مع مرور الوقت  من عمر البطارية.

الخطوة ثانية : توقيف التطبيقات المثبتة على الهاتف والتى لا تحتاجها هذا لكي لا تستنزف من طاقة البطارية.

الخطوة ثالثة : كما نعلم سطوع شاشة الهاتف يستهلك قدر كبيرا جدا من طاقة البطارية، لهذا السبب قم بتخفيض درجة سطوع الشاشة في الاماكن التي لايتواجد بها التيار الكهربائي لـ اطالة عمر البطارية اطول مدة ممكنة.

الخطوة رابعة : عدم تشغيل وضعية "الهزاز"، فقط إكتفي برنة الهاتف الذكي العادية، وبكل بساطة وضعية "الهزاز" تستنزف الكثير من طاقة البطارية.

الخطوة خامسة : قم بإيقاف ميزة البلوتوث، وايضا ميزة  تحديد المواقع "الجي بى إس".

الخطوة سادسة : إذا كانت البطارية على وشك الانتهاء، وتريد الاسفادة بأقصى قدر ممكن من طاقة البطارية، يمكنك فصل شبكة الواي فاي من الهاتف، لان شبكة الواي فاي تستهلك القدر الأكبر من طاقة البطارية.

الخطوة سابعة : إذا كنت من محبي الاستماع للموسيقى والاغاني، تستطيع التقليل من حجم الصوت قدر الإمكان لـ توفير بعض الطاقة.

في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لاخذ نصائح للحفاظ على شحن بطارية battery للهاتف،  كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة .

google-playkhamsatmostaqltradent