recent
أخبار ساخنة

تطبيق لـ تعلم اللغة الانجليزية دوولينجو Duolingo


تطبيق-لـ-تعلم-اللغة-الانجليزية-دوولينجو-Download-application-for-learning-English-Duolingo
تطبيق لـ تعلم اللغة الانجليزية دوولينجو Duolingo 

تعلم اللغة الانجليزية : 

اهلا بكم متابعي عالم التقنية شروحات في الايام الماضية تم إطلاق في متجر جوجل بلاي لتطبيقات و العاب الاندرويد  تطبيق جديد تحت اسم دوولينجو Duolingo خاص بـ تعلم اللغة الانجليزية مجانا وهو من أفضل تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية للهواتف اندرويد، كما انه يوفر امكانية تعلم اللغات الاجنبية الاخرى لاكثر من 25 لغة اجنبية وهذا بشكل مجاني، ومن بين اللغات نذكر منها  تعلم اللغة الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، البرتغالية، التركية والكثير.

جاء التطبيق تعلم اللغة الانجليزية بواجهة بسيطة وعادية، ايضا يدعم اللغة العربية، مع امكانية انشاء صفحة شخصية للمستخدم من خلالها يستطيع المستخدم تحديد هدفه من التعلم.

ايضا يمكن للمستخدم اجراء اختبارات لتحديد المستوى من تطبيق تعلم اللغة الانجليزية، وهذا لتقييم التطبيق للمستوى المستخدم وكذا تقديم المساعدة في التقدم، ايضا يتوفر التطبيق تعلم الانجليزية على مجموعة جيدة من المؤثرات الصوتية وكذا رسائل تحفيزية من التطبيق.

كما ان التطبيق تعليم اللغات يوفر للمستخدمه تمارين خاصة ومميزة جدا من خلال التحدث وايضا من خلال الاستماع، كما يمكن للمستخدم ضبط الاعدادت التطبيق لتحديد وقت بدء جلسة تعلم اللغات، ناهيك عن مجموعة من التنبيهات التي من خلالها  يمكن للمستخدم تخصيصها وهذا حسب رغبته. 

تحميل تطبيق لـ تعلم اللغة الانجليزية دوولينجو Duolingo :


في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك في اختيار افضل تطبيقات والالعاب اندرويد،  كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة .

google-playkhamsatmostaqltradent