recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج hotspot shield هوت سبوت شيلد مجانا


تحميل-برنامج-hotspot-shield-هوت-سبوت-شيلد-مجانا
تحميل برنامج hotspot shield هوت سبوت شيلد مجانا 

برنامج hotspot shield هوت سبوت شيلد : 

اهلا احبتي ومتابعي عالم التقنية شروحات موضوعنا اليوم برنامج hotspot shield هوت سبوت ، ويستعمل لتخفي اي لإخفاء مختلف نشاطاتك على الويب من مزود خدمة الأنترنات الخاصة بك، وبذلك يمكنك التأكد من عدم معرفة مزود خدمة الإنترنات بما تقوم به. وقد يبدو لك أن البرنامج هوت سبوت يستعمل من قبل الجواسيس، أو أي مستخدم يقوم بأشياء لا ينبغي القيام به على شبكة الأنترنات. وهو في الاساس برنامج يستعمل من طرف المستخدمين الذين هم في دول تقوم بحظر بعض المواقع عليهم. ممكن هذه الدول تكون لا تمنع فقط المواقع المخلة بالاداب اي ممكن تحظر مواقع اخرى انت في امس الحاجة اليها.

ويعتبر من اهم برامج الكمبيوتر المجانية، برنامج hotspot shield هوت سبوت يقوم بمساعدتك في الكثير من المهام في وقت وجيز بحيث برنامج هوت سبوت يستعمل للولوج بمعنى فتح كافة المواقع المحظورة والمحجوبة التي لايمكن بدورك الدخول لها لسبب من الاسباب كاحظرك في واحد من المواقع وباستخدام برنامج hotspot shield لـ فتح المواقع المحجوبة فبإمكان اي مستخدم استخدام برنامج هوت سبوت لـ فتح الحظر و كذا تغيير عنوان الاي بي الخاص باي جهاز.  
برنامج hotspot shield هو من اكثر برنامج شعبية لـ فتح المواقع المحجوبة مجانا، التي يستعملها الكثير من المستخدمين في العالم، وهذا لسهولة استخدامه، فهو يعتبرالاقوى مجال فتح المواقع المحجوبة مجانا.
شركة "Anchor free" طورت هذا البرنامج هوت سبوت لهدف الرئيسي واحد وهو منع مزود الأنترنات الخاص بالمستخدم من تتبع نشاطاته على شبكة الأنترنات، وإخفاء نشاطات المستخدمين، وبالتالي إعطائهم الحرية كاملة ومطلقة في تصفح شبكة الأنترنات بكل حرية، وهنا نتكلم عن كسر بروكسي، و فتح المواقع المحجوبة او المحظورة، وهذا لتجاوز الحظر، وجدير بالذكر، أن برنامج هوت سبوت hotspot shield يعطيهم الاي بي IP امريكي، ويساعدهم على التخفي بشكل ممتاز أثناء تصفح شبكة الأنترنات، ويقوم بإبعادهم عن مراقب مزود الأنترنات الخاص بهم.

وبرنامج هوت سبوت شيلد هوعبارة عن بروكسي أو شبكة "Vpn"، و المميز في برنامج hotspot shield أنه يقدم حماية ممتازة، وبالتالي فإن جميع نشاطات المستخدمين على الأنترنات محمية جيدا، ومن هنا يمكن لاي مستخدم ادخال معلومات الخاصة به على الأنترنات في حماية مطلقة، لأنك تستخدم شبكة هوت سبوت المحمية، ومجهزة بـ حماية ضد الهاكرز، والاختراق .

روابط تحميل مباشرة لبرنامج هوت سبوت شيلد hotspot shield : 

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد hotspot shield للاندرويد من هنا 
تحميل برنامج هوت سبوت شيلد hotspot shield للايفون iOS من هنا 
تحميل برنامج هوت سبوت شيلد hotspot shield لمختلف انظمة التشغيل من هنا 
google-playkhamsatmostaqltradent