recent
أخبار ساخنة

برامج VPN لفك حظر فايس بوك وسكايب وكثير للاندرويد

افضل برامج VPN في بي ان لفك حضر فايس بوك وسكايب وايضا واتس اب والكثير للاندرويد.

برامج-VPN-لفك-حظر-فايس-بوك-وسكايب-وكثير-للاندرويد
برامج VPN لفك حظر فايس بوك وسكايب وكثير للاندرويد

السلام عليكم في هذه التدوينة سنضع بين يديكم أفضل برامج وتطبيقات في بي ان VPN المتواجدة حالياً لكي تتمكن اخي الكريم  من فك حظر الخدمات التي يتم حجبها سواء فايس بوك او سكايب او  واتس اب وغيرها من خدمات التي تهم جميع مستخدمي الانترنات. ومن لا يعرف ما معنى في بي ان ، وبشكل مختصر هو عبارة عن اختصار لـ  Virtual Private Network  أي شبكة خاصة افتراضية وهمية تمكنك لدخول لشبكة الانترنت بدون قيود عليك او مراقبة من قِبل مزودي الخدمة  أو شركات الاتصالات الخاصة بكم .

سؤال ماهو في بي ان VPN:

تعمل شبكات في بي ان VPN بتشفير الاتصال بالانترنات وذلك بعمل مَمر افتراضي وهمي تعبر منه البيانات الى المستخدم  بدلاً من أن تمر عبر مزود الخدمة أو شركات الاتصالات الخاصة بالمستخدم  وبالتالي لاتوجد قدرة لشبكات المحمول أو مُزودي خدمة الانترنات اعتراض اتصالك أو مراقبته وكذا فرض قيود عليه. عند استخدام خدمة في بي ان سيمنع شركات الاتصالات من معرفة ما تقوم به او التجسس عليك عبر الشبكة، وعند الاستغناء عن استخدام في بي ان يمكن لمزود الخدمة معرفة المواقع التي تقوم بالولوج اليها ويمكنهم ايضاً معرفة عناوين الانترنت اي بي IP الخاصة بالمشتركين والمكان الذي تدخل منه للانترنات ونوع الاتصال وكذا الوقت الذي تقضيه في الدخول للانترنات والعديد من المعلومات . والميزة الافضل في استخدام خدمات في بي ان هو امكانية الولوج الى المواقع المحجوبة عنك او المحجوبة في بلدك. اما لكيفية الاستخدام فهو سهل جداً ويعتمد على البرنامج او التطبيق  التي تعمل به ، كما ان خدمات VPN مجانية متاحة للجميع مستخدمي الانترنات وأخرى مدفوعة أسعارها تتراوح من سعر 5 دولار وحتى 35 دولار ويختلف السعر بختلاف المُميزات التي يتم اتاحتها لك مثل جودة الخدمة و سرعة الاتصال بالانترنت ونوع التشفير وثبات السيرفرات المُستخدمة في الخدمة. بشكل عام تقدم كل شرعة عدة عروض وعليك الاختيار منهم. المُهم أننا سنضع لكم في هذه التدوينة أفضل برامج VPN المجانية التي بإمكانك استخدامها بشكل آمن لهواتف الذكية الاندرويد.

تطبيقات VPN مجانية: 

1- تطبيق Turbo VPN:


تطبيق-Turbo-VPN

تطبيق Turbo VPN يعتبر من افضل تطبيقات في بي ان المجانية وافضلها استقرارا وثبات ,بحيث يتوفر على العديد من السيرفرات مع تقديم جودة اتصال بامتياز باختلاف الدولة الى اخرى. تطبيق Turbo VPN يعمل على جميع شبكات الانترنات سواء المحمول او الواي فاي, التطبيق يعمل على تشفير بيانات المستخدم باستخدام بروتوكول (UDP / TCP).بامكانك تحميل التطبيق من هنا.


2- تطبيق Hola Free VPN:


تطبيق-Hola-Free-VPN

يعتبرتطبيق Hola Free VPN من أكثر تطبيقات في بي ان التي تمتلك شعبية في العالم، حيث يقدم الخدمة بجودة عالية وبثبات وعند استخدامه ستلاحظ ذلك . أهم مايميز هذا التطبيق عن تطبيقات الاخرى هو التخصيص، بحيث لا يفرض عليك اخي الكريم تشغيل جميع الخدمات على هاتفك الذكي به، فبي إمكانك اختيار تطبيق معين لاستخدامه تحت خدمة VPN دون البقية التطبيقات الاخرى. بهذه الميزة المتوفرة في التطبيق بإمكانك من تشغيل واتس اب مثلاً من خلال VPN دون بقية التطبيقات التي هي مثبة على هاتفك، بإمكانك أيضاً من تشغيل مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية في تطبيق فيس بوك ماسنجر وسكايب وغيرها من الخدمات. بإمكانك من فعل ذلك من خلال اختيار التطبيق الذي تود العمل به من خلال VPN من قائمة التطبيقات التي تظهر عند فتح التطبيق. التطبيق سيمنحك حرية اختيار الدولة، حيث يوفر لك العديد من الدول التي تريد الاتصال من خلالها.  يمكنكم تحميل تطبيق من هنا .


3- تطبيق Betternet:


تطبيق-Betternet

من أهم ما يميز هذا التطبيق هو عدم وجود به اعلانات مزعجة، كما انه سهل الاستخدام والثبات والسرعة . من خلال هذا تطبيق يمكنك ان تختار الدولة التي تريد الاتصال منها ثم الضغط على  Connect لبدأ عملية الاتصال بالسيرفر. من بعض عيوب التطبيق أنه لا يتوفر على كبير من السيرفرات، لكن العدد الموجود لا بأس به، ووبإمكانك زيادة عدد السرفرات من خلال شراء النسخة المدفوعة.  يمكنكم تحميل التطبيق من هنا .


4- تطبيق Opera Free VPN:


 تطبيق-Opera-Free-VPN

يحتل هذا التطبيق مرتبة جد عالية بين جميع تطبيقات وبرامج VPN في بي ان  وهو تابع لشركة Opera أوبرا، بحيث تعتبره شركة أوبرا من افضل تطبيقات VPN في مجاله وتفتخر به.التطبيق سريع، يقوم بحماية خصوصيتك ويجعلك في أمان مطلق أثناء استخدام شبكة الانترنات من خلال هاتفك المحمول الذكي . يمكنكم تحميل التطبيق من هنا .


اذا اعجبك الموضوع شاركه مع الاصدقاء ولا تبخل علينا بتعليق سواء بالايجاب او بالسالب شكرا.

google-playkhamsatmostaqltradent