recent
أخبار ساخنة

شركة جوجل Google تطلق الكتب المسموعة بمتجر بلاي


شركة-جوجل-Google-تطلق-الكتب-المسموعة-بمتجر-بلاي-Google-Launches-Audio-Books-at-Play-Store
شركة جوجل Google تطلق الكتب المسموعة بمتجر بلاي

عالم التقنية شروحات – اخبار عامة ننشر لكم زوارنا الكرام جديد اخبار شركة جوجل  ونبدأ مع الخبر الابرز : شركة جوجل  Google تطلق الكتب المسموعة بمتجر بلاي.
أعلنت شركة جوجل تطوير مجموعة عروض المختلفة الخاصة بـ متجر التطبيقات و العاب جوجل بلاي ستور بإتاحة وطرح مختلف اصدارات مسموعة للكتب ، والتي بإمكان استدعاؤها على مختلف الاجهزة  ذات نظام تشغيل جوجل اندرويد، أبل، iOS، واجهزة مكتبية اخرى من خلال تطبيق جوجل بلاي أو ايضا من خلال تطبيق جوجل بلاي بوكس. وأضافت ذات الشركة  أنه بإمكانك الاستفادة من تشغيل مختلف الكتب بكل سهولة من خلال  عدة أجهزة، وايضا بإمكان تشغيل الكتب المسموعة في الصباح من سماعة جوجل هوم، بعدها مواصلة تشغيل بعد هذا على هواتف الذكي أثناء مختلف تنقلاتك اليومية.

وتوفر شركة جوجل نسخة للمعاينة مطروحة بشكل مجاني من كل كتاب وهذا من  أجل الاستماع والاستفادة من المحتوى الكتب، ايضا بإمكان اي شخص ربط عدة أفراد من أسرته بحساب جوجل الخاص به لمشاركة الكتب المسموعة بشكل مجاني داخل أسرته.

ليس هذا فقط هناك وظائف جد مثيرة للاهتمام، أيضاً يمكن للمستخدم ربط الكتب المسموعة بمساعد رقمي جوجل آسيستنت Google Assistant، حيث لا تكمن وظيفته فقط على قراءة الكتب من خلال أوامر صوتية فحسب، بل يمكنه الاجابة ايضا عن مختلف تساؤلات حول مؤلف الكتاب أو بإمكان المستخدم استغلاله كوسيلة للمساعدة على النوم، حيث ان المساعد الرقمي يقوم بالقراءة حسب الرغبة المستخدم لمدة 20 دقيقة.

وهدف شركة جوجل بوظيفة الكتب المسموعة الحديثة هو سعيها  لمنافسة شركات عالمية مختلفة مثل شركة خدمات امازون برايم ميوزيك العالمية أو شركة ابل ميوزيك، التي بدورها توفر الكتب المسموعة منذ مدة طويلة.

 في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك في قراءة اخر الاخبار العامة لتقنية الجيدة والمفيدة،  كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة  شكرا لكم للمتابعة .

google-playkhamsatmostaqltradent