recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة سونيك Sonic Forces: Speed Battle للهواتف الذكية اندرويد وايفون iOS

تحميل-لعبة-سونيك-Sonic-Forces-Speed-Battle-للهواتف-الذكية-اندرويد-و-ايفون-iOS
تحميل لعبة سونيك Sonic Forces: Speed Battle للهواتف الذكية اندرويد وايفون iOS

لعبة سونيك فورسيس Sonic Forces: Speed Battle :

أطلقت شركة العملاقة SEGA سيجا للالعاب، لعبة Sonic Forces: Speed Battle سونيك فورسيس لجميع مستخدمي الويب في العالم على متجر ابل ستور ومتجر جوجل بلاي ستور، وذلك بعض فترة قصيرة من اطلاق محدود للعبة Sonic Forces: Speed Battle في بعض الدول العالم.

يختلف إصدار لعبة سونيك فورسيس Sonic Forces على الهواتف الذكية بالإصدار الخاص بمنصات الألعاب المنزلية والكمبيوتر، والذي صدر في مطلع هذا الشهر الحالي وتلقى مراجعات عدة ومتوسطة إلى سلبية من كافة النقاد.

ويركز هذا الإصدار للهواتف على اللعب التنافسي واحد ضد واحد مع لاعبين متنوعين اي مختلفين من جميع أنحاء العالم خلال الوقت الحقيقي.

خلال منافستك لهم ستحاول جمع كافة المكافآت المتنوعة وجري بسرعة كبيرة كما انك سوف تجنب جميع العوائق المحتملة وايضا الأعداء وكذلك استعمال المقذوفات النارية والألغام ضد اعدائك.

في لعبة  سونيك فورسيس Sonic Forces مجموعة من الشخصيات ذات شهرة كبيرة في سلسلة سونيك Sonic وكلها قابلة للعب مثلا شخصية مايلز براور المعروف باسم تيلز، إضافة إلى ناكلز وآيمي روز والكثير منهم.

للعلم اللعبة Sonic Forces: Speed Battle سونيك فورسيس متوفرة بشكل مجاني على متجر ابل ستور وبإمكانك تحميلها لهواتف ايفون iOS من خلال هذا الرابط.

وايضا يمكن لمستخدمي هواتف نظام تشغيل اندرويد تحميل اللعبة بشكل مجاني من خلال متجر جوجل بلاي.

فيديو لعبة سونيك فورسيس Sonic Forces: Speed Battle:



google-playkhamsatmostaqltradent