recent
أخبار ساخنة

اضافة على متصفح جوجل تساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية عند مشاهدة المسلسلات و الافلام

اضافة-على-متصفح-جوجل-تساعدك-على-تعلم-اللغة-الإنجليزية-عند-مشاهدة-المسلسلات-و-الافلام
اضافة على متصفح جوجل تساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية عند مشاهدة المسلسلات و الافلام

اضافة Subtly لتعلم اللغة الانجليزية :

تعد المسلسلات والافلام أحد الوسائل الممتعة والسهلة  لتعلم اللغة الإنجليزية واكتساب عدة مصطلحات جديدة باستمرار وكذا تنمية المهارات اللغوية.

وإن كنت من عشاق مشاهدة الافلام والمسلسلات الأجنبية وتفكر بالاعتماد بشكل اساسي على وسيلة بسيطة وجد فعالة لـ تعلم اللغة الإنجليزية أثناء مشاهدتها فربما يجدر بك تجربة اضافة Subtly على متصفح جوجل كروم.

اضافة Subtly متوفرة على متصفح كروم Google Chrome تتيح لك فرصة جيدة لـ تعلم اللغة الإنجليزية أثناء مشاهدتك للمسلسلات والافلام الاجنبية المفضلة لك من خلال خاصية الترجمة.

وما تتميز به هذه الإضافة هي توفر فيها عدة معاني للكلمة وأمثلة على طريقة استعمالها هذا إلى جانب عرضها للترجمات السياقية للكلمات الظاهرة في المسلسلات الاجنبية والأفلام، اذا ستظهر لك المعنى المفصل الدقيق للكلمة هذا اعتمادا على السياق داخل الحوار في المسلسلات الاجنبية.

وتتضمن اضافة Subtly مجموعة مختلفة من المزايا التي تقوم  بمساعدك على كسب العديد من المصطلحات بصورة جد فعالة بما في ذلك تجميع المفردات التي قمت بتعلمها مع ترجمتها، وايضا تجميع كافة المصطلحات بحسب المسلسل أو الفيلم.

هذه الإضافة تأتي بدعم في الوقت حالي الترجمة لى 9 لغات من بينها اللغة الإسبانية واللغة الإيطالية واللغة الفرنسية على أن يتم إضافة كافة اللغات الاخرى جديدة خلال التحديثات لإضافة Subtly من بينها اللغة العربية في الايام المقبلة .

وتقتصر إضافة Subtly حاليا على تعلم اللغة الإنجليزية من خلال خدمة نتفليكس لمشاهدة الأفلام والمسلسلات عبر الإنترنات.

اضافة Subtly متوفرة بشكل مجاني لمستخدمي برامج تصفح الانترنات، متصفح جوجل كروم ويمكن تحميلها عبر سوق كروم الإلكتروني من هنا.

فيديو توضيحي لاضافة Subtly :



نحيطكم علما أن هذه الإضافة تقوم بتوفير لك فترة استعمالها لمدة شهر كامل بالمجان وفي حال وان قامت بتلبية طلبك في تعلم اللغة الانجليزية يمكنك الاشتراك بها شئ مقابل مادي كل شهر.

google-playkhamsatmostaqltradent