recent
أخبار ساخنة

هذه الطريقة يمكن بها استرجاع الملفات المحذوفة من هاتفك الذكي

هذه-الطريقة-يمكن-بها-استرجاع-الملفات-المحذوفة-من-هاتفك-الذكي
هذه الطريقة يمكن بها استرجاع الملفات المحذوفة من هاتفك الذكي

في كل الاحوال اذا تعرضت ملفاتك للحذف، سواء صور أو ملفات الاغاني و موسقى أو فيديوهات شخصية عن طريق الخطأ من هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي تابليت وتود ان تعرف كيفية استرجاع الصور المحذوفه، لا داعي للخوف او القلق إذ يمكن استعادتها بكل بسهولة من خلال تحميل برنامج PC Inspector Smart Recovery، وكذا اتباعك  للخطوات بالطريقة الصحيحة  كمايلــــي :

شرح طريقة استرجاع الملفات المحذوفة من الهواتف و الاجهزة اللوحية :

1- الخطوة الاولى : تحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر المكتبي خاصتك، بعدها قم بتوصيل هاتفك الذكي أو جهاز اللوحي تابليت المتواجدة به بطاقة الذاكرة Memory Card. أو لتسهيل الامر عليك قم بتركيب بطاقة الذاكرة Memory Card في قارئ بطاقات الذاكرة ثم توصيله بجهازك الكمبيوتر.

2- الخطوة الثانية : اذا كنت من المستخدمين الذين يستخدمون إصدار نظام تشغيل ويندوز Windows أحدث من ويندوز XP، سوف يتوجب عليك تشغيل البرنامج في وضع التوافق “compatibility mode” من خلال النقر بزر الفأرة الأيمن على أيقونة البرنامج والنقر على خاصية التوافق "Compatibility". عند فتح البرنامج انقرعلى تبويب قائمة التحديث “Update menu tab” وقم بختيار تحديث قائمة اعادة التهيئة “Update Formatlist”.

3- الخطوة الثالثة : انقر على ايقونة اختيار الأجهزة "Select a Device" هذا لكي تختيار الجهاز الذي تريد استرجاع الملفات المحذوفة منه سواء هاتف محمول الذكي أو جهاز لوحي تابليت، أو قارئ بطاقات الذاكرة Memory Card.

4- الخطوة الرابعة : قم بتحديد صيغة الملفات التي ترغب سواء  استرجاع الصور المحذوفة او شئ اخر من ايقونة  تحديد الصيغة "Select Format Type"، سواء كانت الصيغة  MP3، MP4،  WAV، JPG، AVI، 3GP.

5- الخطوة الخامسة : انقر على الخانة الثالثة لتحديد المكان الذي يوضع فيه الصور المحذوفه  او شئ اخر الذي تم استرجاعه به كما هو موضح في الصورة ادناه، ويستحسن أن تقوم بإختار القرص الصلب أو اي محرك الأقراص الخارجي كـ مكان للاسترجاع الملفات المحذوفة بعدها انقر حفظ “Save” عند الانتهاء .
هذه-الطريقة-يمكن-بها-استرجاع-الملفات-المحذوفة-من-هاتفك-الذكي-1

6- الخطوة السادسة : في حال ما اذا كنت تود استعادة الملفات المحذوفة يفوق حجمها عن 15 ميجا بايت مثلا الكتب الصوتية، البودكاست، مقاطع الفيديو، انقر على ايقونة ملف "File" وقم بإختيار الإعدادات، ثم ادخل حجم الملف الذي تريد في الخانة المتواجدة بقرب من الخيار تحديد حجم الملفات القابلة للاسترجاع "Limit the size of recoverable files"، ثم انقرعلى موافق "OK".

هذه-الطريقة-يمكن-بها-استرجاع-الملفات-المحذوفة-من-هاتفك-الذكي-2

7- الخطوة السابعة : انقر على الامر إبدأ "Start" لبدأ في عملية البحث واسترجاع الصور المحذوفة، وانتظر الى  الانتهاء البرنامج من استعادة الملفات المحذوفة.

8- الخطوة الثامنة : بعد الانتهاءمن عملية استعادة الملفات المحذوفة، قم بفتح الملف الذي تتواجد به الملفات المسترجعة، وفي حال ما كانت النتائج مخيبة، قم بدخول للتبويب ملف "File" وبعدها ادخل إلى الإعدادات "Settings" ثم قم بإختيار الوضع المركز "Intensive Mode" وانقر على "OK" بعدها انقرعلى ابدأ "Start" مجددا.

هذه-الطريقة-يمكن-بها-استرجاع-الملفات-المحذوفة-من-هاتفك-الذكي-3

مواضيع قد تعجبك ..


الى هنا نكون قد انهيا موضوع اليوم وهو طريقة يمكن بها استرجاع الملفات المحذوفة من هاتفك الذكي
google-playkhamsatmostaqltradent