recent
أخبار ساخنة

اليك أغلى العاب والتطبيقات نظام التشغيل اندرويد

اليك-أغلى-العاب-والتطبيقات-نظام-التشغيل-اندرويد
اليك أغلى العاب والتطبيقات نظام التشغيل اندرويد

أغلى العاب والتطبيقات اندرويد  :

هل تصدق اخي المتابع أن هنالك العاب وتطبيقات على نظام التشغيل اندرويد يفوق سعرها 400 دولار؟ هذا يبدوغريبا وغير منطقي خاصة أن جل العاب والتطبيقات الخاصة بنظام التشغيل اندرويد لا يفوق سعرها 100 دولار، اكيد سوف نجد العديد من المستخدمين سينتابهم الشعور بالفضول والغرابة حيال ذلك ، وايضا يتساءلون ما يميز هذه الألعاب والتطبيقات ليكون ثمنها مرتفع إلى هذا الحد.

في هذه المقالة  سوف نعرض معا مجموعة من أغلى العاب وتطبيقات نظام الأندرويد:

تطبيق "Minute Sports Medicine" بسعر 99.99 دولار:

تطبيق-Minute-Sports-Medicine

هو تطبيق تعليمي يوفر لك معلومات عديدة عن الطب الرياضي، ويحتوي التطبيق أكثر من 280 مقالة عن الطب الرياضي، وفي الحقيقة أنهم أطباء حقيقيون قاموا بوضع معلومات غزيرة التي يتضمنها هذا التطبيق، واظن ان هذا هو سبب الحقيقي  لإرتفاع ثمن هذا التطبيق الممتاز.

مجموعة تطبيقات " Abu Moo" بسعر 400 دولار للتطبيق الواحد :

مجموعة-تطبيقات-Abu-Moo

مجموعة تطبيقات " Abu Moo" هي مجموعة بها ستة 6 تطبيقات التي تعد من أغلى التطبيقات نظام التشغيل اندرويد وثمن التطبيق الواحد من هذه المجموعة يفوق الحد الأقصى للسعر على متجر جوجل Google Play، وفي الحقيقة ان التطبيقات الستة ليست لها فائدة نذكرها.

لمشاهدة وتحميل  و تطبيق ومجموعة Abu Moo

تطبيق " Bonney's Gyn Surgery" بسعر 147.49 دولار:

تطبيق-Bonney's-Gyn-Surgery

وهو من تطبيقات تعليمية  مثل تطبيق " Minute Sports Medicine" مجاله متعلق بمواضيع  جراحات النساء والتوليد والذي قام بتطويره فيكتور بوني (Victor Bonney)، وقد قام بعض الأطباء الحقيقيون بتوفير معلومات التي بداخل هذا التطبيق، يجدر الذكر ان التطبيق يحتوي أيضا على مجموعة ضخمة من صور العلميات الجراحية الخاصة بجراحات النساء والتوليد.
تحميل تطبيق Bonney's Gyn Surgery

العاب  " Freemium "  بسعر 99.99 دولار:

العاب-Freemium

وهي مجموعة جد ممتعة من العاب اندرويد إلا أنها غالية جدا حيث توفر كل لعبة من هذه الألعاب على مجموعة من العملات الذهبية والأحجار الكريمة التي يتوجب عليك إقتنائها لكي تتجه للمرحلة الموالية من اللعبة، وتقدر أسعار هذه العملات الذهبية والأحجار الكريمة ما بين 0.99 الى 99.99 دولار وبذلك سوف تجد نفسك أنك ستحتاج إلى أنفاق أموال كثيرة جدا للتقدم في المستويات المتقدمة من اللعبة.

تطبيق " Mobile Accessibility US"  بسعر 99.99 دولار:

تطبيق-Mobile-Accessibility-US

وهو تطبيق لذوي الاحتياجات الخاصة  "للمكفوفين"، وجاء مع مجموعة من عشرة 10 تطبيقات، ويشمل التطبيق ميزة طلب أرقام الهاتف للمكفوفين، وايضا ميزة  اقتناء تطبيقات الأندرويد للمكفوفين، وايضا منبه وتقويم، وبريد إلكتروني، وبرنامج تصفح الاننرنات، وكثير من الإعداد المصممة خصيصا من أجل فئة ذوي الاحتياجات الخاصة  "المكفوفين".

تطبيق " Nelson Textbook of Pediatrics"  بسعر 143.99 دولار:

تطبيق-Nelson-Textbook-of-Pediatrics

تطبيق طبي متخصص في طب الأطفال وهو جد مكلف وغالي جدا، ويتضمن هذا التطبيق مثل التطبيقات الاخرى على العديد من المعلومات، وقد قام أطباء حقيقيون بوضع فيه معلومات غزيرة، ويوفر هذا التطبيق أيضا ميزة البحث وميزة تسجيل للمواقع المفضلة (bookmark).
تحميل ومشاهدة تطبيق Nelson Textbook of Pediatrics

لعبة "Super Color Runner " بسعر 200 دولار:

لعبة-Super-Color-Runner

في هذه اللعبة الغالية ، سوف يكون لك أربعة 4 مسارات يتوجب عليك السير فيها والتبديل بينها هذا من أجل التقاط "كرات الطاقة" والبطاريات حتى تتمكن من الاستمرار في البقاء على قيد الحياة في هذه اللعبة والتقدم لمستويات المتقدمة الجديدة، جل ما تتميز بها هذه اللعبة هو ان  تصميمها البسيط جدا والجذاب، وايضا ليست من الألعاب الثقيلة لذلك فهي تعمل بشكل جيد للغاية على جوالك الذكي الذي اظنه أن تكلفته الفعلية أقل من تكلفة اقتناء هذه اللعبة.
تحميل لعبة Super Color Runner

الى هنا نكون قد انهينا موضوع اليوم وهو اليك أغلى العاب والتطبيقات نظام التشغيل اندرويد

google-playkhamsatmostaqltradent