recent
أخبار ساخنة

ثلاثة تطبيقات مجانية لكاميرا الهواتف و التعديل على الصور للاندرويد

ثلاثة-تطبيقات-مجانية-لكاميرا-الهواتف-و-التعديل-على-الصور-للاندرويد
ثلاثة تطبيقات مجانية لكاميرا الهواتف و التعديل على الصور للاندرويد


ثلاثة تطبيقات مجانية لكاميرا لهواتف الاندرويد

يوجد العديد  من تطبيقات الكاميرا  للاندرويد التي تشتغل علي الهواتف الذكية، وتستعمل لإضافة العديد من مختلف التأثيرات البصرية، والفلاتر المتنوعة، والكثير من ادوات التعديل علي الصور  Photo Editing ، ولكن الكثير منها غير متاح بمجان. وفي مقالة اليوم، نعرض لكم  ثلاثة من احسن و أفضل التطبيقات المجانية للكاميرا والتعديل على الصور للهواتف التي تشتغل بنظام الاندرويد.

اولا  برنامج A Better Camera :

برنامج-A-Better-Camera


يعرض لك التطبيق الكثير من الإعدادات المتقدمة للتحكم المطلق في الصور، مثل White balance، وايضا ميزة إلتقاط RAW، كما انه يتوفر على توقيت او العد تنازلي عند التصوير، وايضا يوفر لك مجموعة من أدوات التعديل على الصور، كما انه يشتهر بوضعي HDR & Panorama Modes للتصوير. وتوجد منه نسخة غير مجانية، ولكن بإمكانك تجربته قبل اقتنائه هكذا لكي تتعرف اكثر علي مواصفاته ومميزاته قبل ان تشتريه.


بستطاعتك تحميل نسخة من تطبيق A Better Camera لنظام التشغيل الأندرويد من هذا الرابط.

ثانيا  برنامج Camera MX :

هذا التطبيق مصمم للمستخدمين المبتدئين خاصة وكذا المحترفين ايضا، ويوفر ميزة  Shoot the past، التي تقوم بالتقاط مجموعة من الصور وحفظها في وقت واحد، بعدها القيام بإختيار الاحسن والافضل بينهم في وقت لاحق، وهي ميزة جد  رائعة لمن يريد التقاط الصور سريعة اثناء الحركة او المشي او الجري وغيرها من الحركات ..، كما يقدم العديد من إعدادات التعديل على الصور photo editing، وايضا مختلف أوضاع التصوير، مثلا اوضاع الغروب Sunset، ووضع الثلج Snow mode .


بستطاعتك تحميل نسخة من تطبيق  Camera MS لنظام التشغيل الأندرويد من هذا الرابط.

ثالثا  برنامج Google Camera :

 برنامج-Google-Camera

يقدم هذا التطبيق الكثير من الخدمات و الخصائص الجميلة، وايضا العديد من الأوضاع، مثلا وضع Panorama، و 360 Panorama، الذي يمكن بواستطه إلتقاط كل ما يحيط بك في محيطك من الأعلى للأسفل، ومن أقصى اليسار الى أقصى اليمين والعكس، لهذا يأتي  بإسم  360 درجة، وأيضا يقدم ميزة تسمى lens Blur، التي تعمل بالتركيزعلى الشيء ما  تود  تصويره دون الخلفية حيث تظهر غير واضحة Blurry.
بستطاعتك تحميل نسخة من تطبيق Google Camera لنظام التشغيل الأندرويد من هذا الرابط .

الى هنا نكون قد انهينا مقالة اليوم  ثلاثة تطبيقات مجانية لكاميرا الهواتف و التعديل على الصور للاندرويد
google-playkhamsatmostaqltradent