recent
أخبار ساخنة

التصفح المتخفي في متصفح جوجل كروم وفايرفوكس

التصفح-المتخفي-في-متصفح-جوجل-كروم-وفايرفوكس
التصفح المتخفي في متصفح جوجل كروم وفايرفوكس

طريقة تصفح المتخفي في متصفحات الانترنات :

 كافة مستخدمي برامج تصفح الانترنات يبحثون عن الامان والخصوصية والتصفح المتخفي عند استخدام شبكة الانترنات وبالأخص حينما نتحدث عن برامج تصفح الانترنات. في مقالة اليوم نعرض لكم شرح بسط لطريقة استعمال برامج تصفح الانترنات بشكل امن وكذا خصوصية عالية، وذلك من بواسطة الخاصية المدمجة في كافة المتصفحات الانترنت الحديثة ولن تحتاج بعد الان الى تحميل وتثبيت أي برامج اضافية على حاسوبك او هاتفك. الكيفية تعتمد فقط على استخدام خاصية تصفح متخفي أو كما يعرف بـ التصفح الخفي Incognito Mode وايضا يطلق عليه الوضع الخاص Private Mode. هذه الخاصية تتيح لك امكانية تصفح شبكة الانترنات بشكل متخفي عن طريق اخفاء هويتك وايضا كافة بياناتك أو معلومات الخاصة بك، أيضا لا تمكن لاي شخص على تتبع نشاطك واعمالك على شبكة الويب وإزالة كافة ملفات تعريف الارتباط الخاص بصفحات المواقع التي قمت بدخولها او بزيارتها فقط بمجرد الخروج و قفل الصفحة.

استخدام التصفح المتخفي Private Mode :

هذه الخاصية متاحة بشكل مجاني على متصفحات الانترنات مثل جوجل كروم وموزيلا فايرفوكس ومتصفح اوبرا وانترنات اكسبلورر ومتصفح ايدج، بطبيعة الحال تختلف طرق الولوج الى هذه الخاصية المميزة من متصفح الى لاخر.
بالنسبة للأشخاص الذين يستعملون متصفح فايرفوكس، فبإمكانهم الدخول الى وضع التخفي من بواسطة النقر على زر Ctrl + Shift + P. وأيضا يمكن الوصول الى هذه الخاصية في حالة استخدام هذه المتصفحات الانترنات على الهواتف الذكية المحمولة سواء الهواتف التي تشتغل بنظام اندرويد أو نظام التشغيل iOS.  
اما بالنسبة لمتصفح جوجل كروم الشهير، يمكن الولوج الى التصفح المتخفي من بواسطة النقر على زرCtrl + Shift + N وهذا بعد فتح المتصفح كروم. بعدها ومباشرة يقوم بفتح صفحة جديدة خاصة بالمتصفح المتخفي ذات اللون الأسود، ومنها تستطيع تصفح اي موقع تريده بكل أمان وخصوصية مطلقة والتصفح بسرية تامة في حالة كنت تستخدم هاتف ذكي اندرويد مثلا وتستعمل متصفح جوجل كروم عليه، بإمكانك استخدام هذه الخاصية من خلال النقر على الثلاث نقاط الرأسية المتواجدة أعلى المتصفح كما بالصورة التوضيحية، بعدها  النقر على الخيار "New incognito tab"، بعدها  تنبثق لك نافذة جديدة خاصة بالتصفح المتخفي كما في الصورة.
التصفح-المتخفي-في-متصفح-جوجل-كروم-وفايرفوكس-1

مواضيع قد تهمك ..


google-playkhamsatmostaqltradent