recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Mi Drop لإرسال الملفات والبيانات واستقبالها بسرعة كبيرة

تحميل-تطبيق-Mi-Drop-لإرسال-الملفات-والبيانات-واستقبالها-بسرعة-كبيرة
تحميل تطبيق Mi Drop لإرسال الملفات والبيانات واستقبالها بسرعة كبيرة

تطبيق Mi Drop لإرسال الملفات :

إرسال الملفات او نقلها على الهواتف الذكية أصبحت عملية سهلة وسريعة في الوقت الحالي، وبما ان هناك الكثير من تطبيقات الاندرويد والايفون مختصة في مجال ارسال الملفات والاستقبال الا هناك بديل اكثر قوة مثل تطبيق Mi Drop الذي نحن في صدد شرحه في هذه المقالة البسيطة الذي يعتبر من اقوى تطبيقات لارسال الملفات و استقبالها من غير اتصال بشبكة الانترنت و البلتوث.
وكما ذكرنا لكم هو اسرع تطبيق لإرسال الملفات، يجدر الذكر انه يستعمل ميزة نقل الملفات من خلال شبكة الواي فاي وبالتالي لن يكون لنا الحاجة بالاتصال بشبكة الانترنت من اجل ارسال الملفات.   
ايضا اخواني الكرام تطبيق Mi Drop يستخدم اداة النقل P2P خالية تماما من بعض الاعلانات المزعجة والشئ الاحسن فيه انه يقوم بتصنيف الملفات حسب نوعها اي ملفات الموسيقى وحدها وملفات الصور في مكانها الخاص بالصور والفيديوهات في مكانها المخصص كما انه يدعم ميزة جد رائعة وهي امكانية استئناف ارسال الملفات والفديوهات والصور و تطبيقات الى غير ذلك عند وجود خطب ما.
مي دروب
التطبيق Mi Drop ذو واجهة بسيطة يتيح لك ارسال الملفات والتطبيقات والصور والنصوص بنقرة زر واحدة كما انه يقوم بعرض لك سرعة النقل والكثير بإمكانك تحميله وتثبيته لمعرفته اكثر.

شرح تطبيق Mi Drop بالفيديو : 


تحميل برنامج mi drop للكمبيوتر غير متوفر لحد الان 
بإمكانك تحميل تطيبق Mi Drop  بشكل مجاني، وهو يخدم جميع انظمة تشغيل هواتف أندرويد.


google-playkhamsatmostaqltradent