recent
أخبار ساخنة

مجموعة هاكرز يسرقون معلومات 1.7 مليون حساب لموقع مشاركة الصور Imgur

مجموعة-هاكرز-يسرقون-معلومات-1.7-مليون-حساب-لموقع-مشاركة-الصور-Imgur
مجموعة هاكرز يسرقون معلومات 1.7 مليون حساب لموقع مشاركة الصور Imgur 

عالم التقنية شروحات – اخبار عامة ننشر لكم زوارنا الكرام جديد اخبار التقنية عبر موقعنا عالم التقنية شروحات ونبدأ مع الخبر الابرز : مجموعة هاكرز يسرقون معلومات 1.7 مليون حساب لموقع مشاركة الصور Imgur

اذ كنت من مستعملي و مستخدمي موقع Imgur في عام 2014 فقد تحتاج الآن لمراجعة وتفقد حسابك الشخصي وتغيير كلمة المرور password وهذه الخطوة يتوجب عليك عملها بأسرع وقت.

كشف يوم امس موقع مشاركة الصور Imgur بأنه علم بتواجد خرق أمني تم حدوثه في سنة 2014 يضع عناوين البريد الإلكتروني وكلمات المرور password عرضة للخطر لأكثر من 1.7 مليون مستخدم للموقع  Imgur.

وفي نفس السياق أكد الرئيس التنفيذي Roy Sehgal في شركة موقع Imgur أن الخلل تم حدوثه في سنة 2014 ولكن الشركة Imgur لا تجمع أسماء وأرقام هواتف وعنواين بريد مستخدمي خدمتها، وما تم تسريبه من الموقع هو فقط البريد الإلكتروني وكلمات المرور للمستخدمين.

كما اكدت الشركة Imgur أن التحقيقات لا تزال جارية في شأن حادثة الاختراق، وهي تعتقد أن القراصنة المخترقون تمكنو من تفكيك الخوارزمية القديمة والتي كانت تستخدم في ذلك الوقت قبل أن تزيد الشركة من آمنها وحمايتها وترفع مستوى الخوارزمية سنة 2016.
الى هنا نكون قد انهينا نقل الخبر وهو مجموعة هاكرز يسرقون معلومات 1.7 مليون حساب لموقع مشاركة الصور Imgur 


google-playkhamsatmostaqltradent