recent
أخبار ساخنة

ثلاثة برامج لتغيير خلفية سطح المكتب للكمبيوتر بخلفيات رائعة

ثلاثة-برامج-لتغيير-خلفية-سطح-المكتب-للكمبيوتر-بخلفيات-رائعة
ثلاثة برامج لتغيير خلفية سطح المكتب للكمبيوتر بخلفيات رائعة

برامج خلفيات الكمبيوتر PC :

في مقالة اليوم سوف نتحدث في قسم شروحات الكمبيوتر عن موضوع يشغل بال المستخدمين وهو البحث عن خلفيات جديدة لسطح المكتب للكمبيوتر PC او لاب توب تكون جميلة وجذابة، وطبعا استخدام صورة او عدة صور قد لا تفي بالغرض ويتوجب عليك تغييرها من حين الى حين ، نحن الان في صدد عرض لكم برامج تقوم بهذه المهمة بشكل تلقائي بدون تدخل منك اطلاقا على جهازك المكتبي او حاسوبك لاب توب، لان هذه البرامج التي سوف نستعرضها مجهزة لهذه العملية خصيصا لعرض خلفيات للكمبيوتر رائعة بشكل دوري وتلقائي.

يمكنك تفعيل التغير التلقائي لخلفيات سطح المكتب للكمبيوتر هذه الميزة متواجدة بشكل افتراضي في نظام التشغيل ويندوز مثل ان تختار عدة صور كخلفية لجهازك المكتبي او لاب توبا لا ان هذه العملية تطلب منك البحث عن صور الخلفيات وتحميلها وتفعيلها بشكل تلقائي، اليوم مع هذه البرامج التي سوف نعرضها سوف تقوم بهذه العملية بدلا منك وسوف تريحك من عناء البحث والتفعيل اليدوي لـ خلفيات الكمبيوتر خاصتك.

اولا : Dynamic Theme

هي واحدة من المميزات الحديثة من نظام تشغيل ويندوز 10 هي ضمن  خلفيات تلقائية في شاشة القفل للكمبيوتر . حيث يتم اختيار لك صور رائعة جدا والقيام بعرضها في جهاز الكمبيوتر خاصتك ، ومن المؤكد جدا انها سوف تنال اعجابك لا محال هذه الخلفيات التي يتم و عرضها من طرف متخصصين في هذا المجال، ويتم عرضها فقط على شاشة القفل .  

خلفيات-لسطح-المكتب-للحاسوب


لكن مع هذا البرنامج "Dynamic Theme" سيقوم بالحل، بحيث يستطيع البرنامج على عرض  خلفيات للكمبيوتر ممتازة في سطح المكتب لجهازك ، والاهم من ذلك يمكنك من حفظ هذه الصور لتتمكن من العودة لها في وقت لاحق .

ثانيا : splashy

كما نعرف كلنا نحب ونعشق الصور الرائعة والمجانية ذات الوان جذابة ومريحة للعين والعقل ،اذا لا يمكنك أن تمر على  موقع "أونسبلاش" مرور الكرام . بعتباره من أفضل واحسن المواقع، لانه بكل بساطة يضم صور احترافية من مصورين محترفين في مجالهم  ويقمون بإضافة جميع الصور الملتقطة لهم فيه . وكل هذه الصورة متوفرة بشكل مجاني للتحميل.
خلفيات-لسطح-المكتب-للكمبيوتر

طبعا سوف تكون  اخي الكريم تملك جهاز الكمبيوتر بنظام تشغيل ويندوز 10 لانك هنا معنا في موقع عالم التقنية ومهتم بالموضوع، برنامج "splashy" يستعمل "أونسبلاش" كمنصة لتنزيل وتنصيب خلفيات سطح المكتب للكمبيوتر الحديثة تلقائيا ويتم عرضها مباشرة على جهازك الكمبيوتر. ايضا بإمكانك من خلال الإعدادات وضع فاصل زمني للتجديد بين الصور، وكذلك بالامكان إختيار تصنيف بعض الصورة مع ميزة جعل البرنامج يبدأ بشكل تلقائي مع نظام تشغيل ويندوز لجهازك.

ثالثا : ARTPIP

خلفيات-لسطح-المكتب-للحاسوب-لاب توب

هناك بعض المستخدمين الذين يحبون ويعشقون اللوحات الفنية الرائعة اذا هذا البرنامج هو منفذك الوحيد، البرنامج 
شبيه للبرامج التي ذكرنها الا انه مختص في عرض اللوحات الفنية الكلاسكية، ويقوم بتغير خلفيات بخلفيات اخرى للشاشة تلقائيا من هذه اللواحات الفنية الرائعة.

google-playkhamsatmostaqltradent