recent
أخبار ساخنة

برنامج Skype لمنصة نظام الاندرويد يحطم حاجز واحد 1 مليار عملية تحميل

برنامج-Skype-لمنصة-نظام-الاندرويد-يحطم-حاجز-واحد-1-مليار-عملية-تحميل
برنامج Skype لمنصة نظام الاندرويد يحطم حاجز واحد 1 مليار عملية تحميل

برنامج Skype لمنصة نظام الاندرويد : 

عالم التقنية شروحات – اخبار عامة ننقل لكم هذا الخبر من المصدر  متجر جوجل بلاي ستور وهو كالتالي : برنامج سكايب Skype لمنصة نظام الاندرويد يحطم حاجز 1 مليار عملية تحميل Download سكايب عربي.

عالم التقنية شروحات لقد كانت سنة مليئة بالأحداث المختلفة هذا بالنسبة لخدمات سكايب Skype للمحادثات التابعة لشركة العملاقة  مايكروسوفت Microsoft. و وصل برنامج سكايب  إلى الإصدار 8.0، كما أضاف الدعم لكل من PayPal والثيمات، وايضا يعمل بشكل جيد ورائع و أيضا مع التطبيقات الأخرى. وكل ذلك العمل الشاق لمطوري تطبيق سكايب Skype أتى بثماره لأن برنامج سكايب  دخل صف تطبيقات اندرويد التي حطمت حاجز واحد 1 مليار عملية تنزيل وتنصيب.

تطبيق السكايب Skype لمنصة نظام الاندرويد تجاوز حاجز 100 مليون عملية تحميل في شهر جويلية في سنة 2013، وزاد بعدها الى 500 مليون عملية تحميل في شهر فيفري في سنة 2015، وقد واصل نموه ليصل الان في الوقت الحاضر الى واحد 1 مليار عملية تنزيل على افضل متجر جوجل بلاي  Google Play.



كما ان شركة مايكروسوفت العملاقة دفعت ما يقارب 8 مليار دولار أمريكي لشراء واستحواذ على شركة تطبيق السكايب  من شركة eBay في سنة 2011 .

تحميل Download تطبيق السكايب :  


شكرا لكم لمتابعي موقع عالم التقنية شروحات كما نعدكم بتقديم كل ما هو جديد في عالم التقنية .. وننقل لكم اخبار عامة من جميع  المصادر الاخبارية . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك مع تحيات اسرة موقع عالم التقنية شروحات . 
لاتنسونا بتعليقاتكم اخواني المتابعين 

google-playkhamsatmostaqltradent