recent
أخبار ساخنة

طريقة قطع النت عن أي جهاز متصل بالشبكة بواسطة هاتفك

طريقة-قطع-النت-عن-أي-جهاز-متصل-بالشبكة-بواسطة-هاتفك


مقالة اليوم اخواني الكرام هامة ومهمة جدا، حيث سنقدم لكم طريقة قطع النت عن أي جهاز متصل بالشبكة الخاصة بك بواسطة هاتفك المحمول ودون اللجوء الى استخدام جهاز الكمبيوتر PC وكذا تثبيت  بعض البرامج عليه. الكيفية سوف تتيح لك فصل وقطع الانترنت نهائيا عن أي جهاز يقوم م بإتصال وإستخدام الشبكة الخاصة بك  سواء كان جهاز كمبيوتر أو هاتف محمول أو جهاز لوحي تابلت. الطريقة سهلة و تعتمد على برنامج WiFiKill المعروف للبعض والذي يشتغل  على الهواتف العاملة بنظام التشغيل أندرويد، حيث يعتبر هذا التطبيق من اشهر تطبيقات التي تعمل على قطع النت عن المشتركين بواسطة الهاتف المحمول .

قطع النت عن أي جهاز  تريد :

في الاول نقدم لكم ملاحضة وهي ان  برنامج WiFiKill سوف يحتاج الى صلاحيات الروت لكي يقوم بمهامه وهي قطع النت عن أي جهاز تريد، أيضا قطع النت عن جميع الأجهزة في الان ووقت واحد وبطبيعة الحال سوف تبقى انت الوحيد المستفيد من الشبكة.
 الخطوة الاولى عليك بتحميل البرنامج من هنا. بعدها  قم بتثبيته وتنصيبه على هاتفك الاندرويد المحمول ثم قم بفتحه. وبعد فتح البرنامج سوف يحتاج منك منحه صلاحيات الروت وهذا من خلال الضغط على ( Grant )، بعد ذلك سوف تظهر لك أرقام الأي بي IP الخاص بجميع الأجهزة التي هي متصلة بشبكة الانترنت التي الخاصة بك، هنا يجب أن يكون هاتفك المحمول مُتصلا بذات شبكة الانترنت التي تريد فصل وقطع الأجهزة عنها.

برنامج-WiFiKill

وعند ظهور اخي الكريم جميع الأجهزة التي هي متصلة بالشبكة على البرنامج، هنا بإمكانك اظهار كل أسماء الأجهزة فقط من خلال الولوج الى الاعدادات وتفعيل الخيار واسمه (Show Network Names  ) بعدها يمكنك قطع النت عن اي جهاز تريد منهم  من خلال الضغط على رقم الأي بي IP الخاص بالجهاز المتصل الدخيل، ثم الضغط على كلمة  grab  الموجود بالأسفل ناحية يسار الشاشة  بعدها نقوم  بالضغط على زر Kill الموجود أيضاً بأسفل على يمين شاشة البرنامج. وبإمكانك أيضاً قطع النت عن جميع الأجهزة المتصلة بضغطة زر واحدة من خلال الخيار Kill all  كما هو موضح في الصورة اعلاه .

تحميل البرنامج WiFiKill : 

من خلال هذا الرابط

اذا اعجبك الموضوع شاركه مع الاصدقاء ولا تبخل علينا بتعليق.
google-playkhamsatmostaqltradent