recent
أخبار ساخنة

تحميل اسطوانة DriverPack Solution

تحميل-اسطوانة-DriverPack-Solution

اسطوانة DriverPack Solution :

مقالة اليوم اخواني وهي بخصوص تحميل اسطوانة DriverPack Solution الشهيرة والعالمية والتي من خلالها سيمكنك من تعريف أي جهاز كمبيوتر مهما كان نوعه ايضا بدون الحاجة الى وجود اتصال بشبكة الانترنت. كما ان هذه  الاسطوانة العملاقة تتميز بقدرتها على تعريف جميع مكونات الحاسوب بضغة زر واحدة، حيث بها جميع التعريفات لجميع اجهزة الكمبيوتر والماركات العالمية. وما يميز هذه الاسطوانة العالمية كما ذكرت، هي أنها لا تحتاج الى اتصال بالانترنت من أجل اكتمال التعريفات وتنصيبها، بحيث كل التعيرفات تم وضعها في الاسطوانة مسبقا، ايضا اسطوانة DriverPack Solution ستغنيك نهائيا من استخدام برامج التعريفات الاخرى التي تحتاج الى انترنت والتي كما  نسمى برامج التعريف أون لاين.

اسطوانة-DriverPack-Solution


بإمكانك بعد تحميل وتنزيل الاسطوانة ان تضعها على فلاشة يو اس بي USB ميموري ، وايضا في حالة قمت بتثبيت اوتنصيب نسخة ويندوز جديدة على جهازك، بإمكانك وضع الفلاشة واستخدام الاسطوانة  لتعريف كل أجزاء الحاسوب وبدون اتصال بالانترنت. ستقوم اسطوانة DriverPack Solution على تعريف جميع الأجزاء والقطع مثل تعريف الشبكة Network وكارت الصوت وكارت الشاشة. كما ان الاسطوانة بإستطاعتها على تعريف أجهزة لاب توب HP و توشيبا و Acer و Dell ولينوفو وجميع الماركات الأخرى المعروفة مهما كانتلانها مصممة خصيصا لهذا المجال. الصورة التوضيحية التالية توضح لك التعريفات التي تتعامل معها الاسطوانة.

DriverPack-Solution

بعض معلومات عن اسطوانة DriverPack Solution : 

هذه الشركة المطورة للاسطوانة تصدر تحديثات بشكل دوري و باستمرار وهذا من اجل وضع آخر الاصدارات الخاصة بالتعريفات لجميع الماركات العالمية للحواسيب، ونذكر لكم ان النسخة الأخيرة من الاسطوانة تدعم نسخة ويندوز 10 ,أيضا النسخة الأخيرة منه والتي تحت اسم  ويندوز Red Stone. كما ان الاسطوانة تعمل على جميع الاصدارات القديمة من الويندوز سواء كنت تستخدم ويندوز 7 أو 8 أو ويندوز 8.1 أو ويندوز xp.
ملاحظة الاسطوانة داعمة للغة العربية بشكل كامل ويمكنك استخدام اي لغة تجديدها ، وايضا تعمل على نسخ الويندوز 32 بيت و64 بيت.

تحميل اسطوانة DriverPack Solution : 

تحميل الاسطوانة بنسخة أيزو ISO بحجم 11 جيجا بايت ولا تحتاج الى تثبيت من هذا الرابط.
 أو بإمكانك تحميل الاسطوانة من خلال رابط تورنت ISO من هنا.

اذا اعجبك الموضوع شاركه مع الاصدقاء .
google-playkhamsatmostaqltradent