recent
أخبار ساخنة

افضل ثلاث برامج معرفة كلمة سر الواي فاي WiFi للاندرويد

افضل-ثلاث-برامج-معرفة-كلمة-سر-الواي-فاي-WiFi-للاندرويد


في مقالة اليوم نضع لكم ثلاثة أفضل برامج لمعرفة كلمة سر الواي فاي WiFi لهواتف الاندرويد، بحيث تكون هذه المقالة كمرجع
لكم لاختيار الأنسب من هذه البرامج. وقبل أن بندأ ننويه لكم أنه يوجد الكثير من البرامج المستخدمة لمعرفة كلمة سر الواي فاي، لكن معظمها غير مجدي وفعال ولا يقوم بدوره كما يجب. وبدورنا سنضع لكم ثلاثة برامج الأفضل التي ستمكنك من معرفة كلمات المرور لشبكات الواي فاي المحيطة بكم وبكل سهولة. بحيث تكمن فائدة هذه البرامج في انك أحيانا تتواجد في أماكن تحتاج فيها للدخول لشبكة الانترنت ولا تستطيع كون أن الشبكات المتوفرة حولك محمية بكلمة سر.

برامج معرفة كلمة سر الواي فاي WiFi : 

أولا : برنامج WiFi Magic :


برنامج-WiFi-Magic

يعتبر هذا البرنامج على أنه الأفضل في مجاله ومن خلاله ستتمكن من معرفة كلمة سر شبكات الواي فاي التي هي في محيطك بكل بسهولة. للاشارة البرنامج يضم أكثر من مليون و 200 ألف كلمة مرور لشبكات الواي فاي حول العالم، وبذلك يستطيع البرنامج من تحديد شبكات الواي فاي القريبة منك وكذاعرض كلمات السر الخاصة بها. وأخيرا، فإن البرنامج متوفر حاليا باصدار خاص بنظام اندرويد يمكنم تحميل اصدار الاندرويد من هذا الرابط.

ثانيا : برنامج WiFi :


برنامج-WiFi

يصنف هذا البرنامج من البرامج المستخدمة بشكل كبير للكشف عن كلمات سر شبكات الواي فاي ومن خلال هاتفك الذكي الاندرويد.تستطيع معرفة كلمة سر الواي فاي للشبكات القريبة منك وهذا بفضل قاعدة بيانات كبيرة وضخمة بداخله، حيث به أكثر من 20 مليون كلمة سر محفوظة ومخزنة بداخله. كذلك سيعرض لك التطبيق معلومات بتفصيل عن شبكة الواي التي تود الولوج بها. كما انه يتيح لك البرنامج أيضا الولوج على أكثر الشبكات المحمية بقوة من خلال كسر كلمات المرور الخاصة بها.  يمكنكم تحميل برنامج WiFi للاندرويد من خلال هذا الرابط.

ثالثاً : برنامج WiFi Map:


برنامج-WiFi-Map

 البرنامج متوفر لهواتف اندرويد ,بعتباره من أشهر البرامج حاليا مجاله، بحيث له عدد كبير لتحميلات على متجر جوجل بلاي ستور. من خلال تطبيق WiFi Map سيمكنك من معرفة كلمة المرور الواي فاي للشبكات المحيطة بالمكان الذي تتواجد أنت به، وبالتالي ستقوم بفتح شبكة النت لديك هذا من خلال هاتفك الذكي والعمل عليها بشكل مجاني. ومن مميزات البرنامج هو انه يحتوي على مايقارب 2 مليون كلمة مرور لشبكات الواي فاي، كما أنه لا يحتاج للاتصال بالانترنت من أجل معرفة كلمة السر للشبكات التي هي في محيطك. البرنامج. يمكنكم تحميل WiFi Map من خلال هذا الرابط.

ارجو ان تنال اعجابك هذه المقالة شكرا لتعليقاتكم .

google-playkhamsatmostaqltradent