recent
أخبار ساخنة

برنامج EaseUS Data Recovery Wizard لاسترجاع الملفات المفقودة

برنامج-EaseUS-Data-Recovery-Wizard-لاسترجاع-الملفات-المفقودة
برنامج EaseUS Data Recovery Wizard لاسترجاع الملفات المفقودة

برنامج EaseUS Data Recovery Wizard لاسترجاع الملفات المحذوفة : 

السلام عليكم اخواني الكرام اليوم معنا أحد أقوى برامج استعادة واسترجاع الملفات المحذوفة والذي سوف سيساعدك على استرجاع أي ملف قمت سابقا بحذفه من جهازك وبكل بساطة و حتى بعد الفورمات. البرنامج تحت اسم EaseUS Data Recovery Wizard وهو متوفر بنسختين مجانية ونسخة أخرى احترافية يمكنك شرائها من خلال الموقع الرسمي للبرنامج، كما ان الشركة المطورة  توفر لك نسخة تعمل على أجهزة الماك ايضا نسخة تعمل على هواتف اندرويد ونسخة أخرى تعمل على نظام الايفون IOS. في هذه الصفحة سنستعرض معكم أهم مميزات البرنامج وكيفية الاستفادة منه في استعادة الملفات التي تم حذفها او فقدانها من جهاز الكمبيوتر.

بعض من مزايا برنامج EaseUS Data Recovery Wizard لاسترجاع الملفات المحذوفة :

مع البرنامج العديد من المميزات التي تجعله الاول  في قائمة أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة والمفقودة ، حيث من خلاله ستتمكن من استرجاع او استعادة الملفات المحذوفة من الفلاش ميموري USB وكروت الذاكرة الخارجية للهواتف وكذا الملفات التي تم حذفها بشكل نهائي من سلة المهملات لجهازك ايضا الملفات التي حُذفت باستخدام الفورمات. بشكل عام يعتمد برنامج EaseUS Data Recovery Wizard على ثلاث خطوات رئيسية،في البداية سنقوم بفتح البرنامج ثم بعد ذلك بدأ الفحص Scan ثم بعد ذلك استعادة جميع المحذوفات بضغطة زر واحدة، شاهد الصورة التوضيحية التالية .

EaseUS-Data-Recovery-Wizard1

كما تحدثنا لكم في في اول المقال، البرنامج يتعامل مع الملفات المحذوفة من مختلف أجهزة الكمبيوتر PC سواء كان الهارد المتصل والخاص بالحاسوب أو الهارد الخارجي External Hard الذي نخزن به بعض الملفات المهمة . وايضا البرنامج يتعامل مع كروت الذاكرة الخاصة بالهواتف المحمولة ويستطيع إستعادة الملفات التي حذفت او فقدت منها،وله القدرة على استعادة الملفات من كروت الذاكرة التالفة Damaged Memory Card. ايضا البرنامج له القدرة على استرجاع الملفات المحذوفة او المفقودة من فلاشات اليو اس بي USB وايضا من كاميرات الديجيتال الخاصة بالتصوير.
EaseUS-Data-Recovery-Wizard2

برنامج EaseUS Data Recovery Wizard يمكنك من استعادة جميع أنواع الملفات كانت سواء وثائق بي دي اف PDF أو ملفات وورد Word وبوربويت واكسل أو صور أو مقاطع فيديو وأيضاً ملفات الصوت والعديد من الصيغ الأخرى مثل الملفات المضغوطة بصيغة RAR و ZIP الى غير ذلك. وبالنسبة للنسخة المجانية من البرنامج فإنها تتيح لك استرجاع الملفات المحذوفة او المفقودة حتى 2 G جيجا بايت أما النسخة Pro فهي غير مُقيدة بمساحة مُعينة للاسترجاع واستعادة كما أنها تحتوي على المزيد من الامكانيات الاخرى التي هي غير مُتوفرة في النسخة المجانية مثلا الدعم الفني مدى الحياة.

تحميل برنامج EaseUS Data Recovery Wizard لاسترجاع الملفات المحذوفة :


نسخة تجريبية اصدار برو PRO






تحميل نسخة تجريبية Mac احترافية


او شراء النسخة كاملة للماك



 EaseUS. 
متوافق مع ويندوز : xp,vista,7,8,10. 
الحجم : 16.95 ميجا بايت.
 رقم الاصدار : 11.5
 الترخيص : مجاني Free.
مواضيع قد تهمك : 
google-playkhamsatmostaqltradent