recent
أخبار ساخنة

الدرس 1: كيفية تعريب قوالب البلوجر بطريقة الصحيحة -Blogger

تعلم كيفية تعريب قوالب البلوجر Blogger الاجنبية بطريقة الصحيحة باستخدام برنامج يساعدنا في تعريب القوالب في ثواني وبدون اخطاء .

الدرس-1:-كيفية-تعريب-قوالب-البلوجر-بطريقة-الصحيحة-Blogger
الدرس 1: كيفية تعريب قوالب البلوجر بطريقة الصحيحة -Blogger

كيفية تعريب قوالب البلوجر Blogger الاجنبية بطريقة الصحيحة :

اخواني الكرام وكما نعرف جميعا ان معظم المدونين وخصوصا المبتدئين على منصة البلوجر دائما ما يبحثون على قوالب البلوجر Blogger المعربة والجاهزة ويعتمدون في مفهومهم على مظهر القالب ويتناسون الشئ المهم وهو إحترام القالب المختار من طرف المدون المبتدئ لمعايير السيو ومدى تجاوبه مع الاجهزة الذكية وكذا الاجهزة المكتبية (الكمبيوتر) وهذا من الاخطاء الشائعة التي يقع فيها معظم المدونين الجدد , لان القالب المهيأ والمبرمج جيدا من ناحية السيو مهم جدا لمصادقة محركات البحث ,اذا اختر قالب عشوائي مظهره جيد وليس مهيأ من ناحية السيو لا تتعب نفسك في التدوين لانه مهما بنيت له باك لنكات كثيرة او اشهرته في الصفحات الاجتماعية لاينفع وسيكون السبب الوحيد والاول في فشل مدونتك وعدم ظهورها في محركات البحث .

وكما نعرف اخواني الكرام اغلب معربي القوالب البلوجر Blogger دائما ماينقصون اكواد مهمة من القالب المعرب وهذا السلوك الوحيد السئ فينا نحن العرب لا نساعد بعضنا البعض عكس الدول الغربية ولا اعرف السبب .

في تدوينة اليوم اشارك معكم بعض المعلومات التي املكها في مجال تعريب قوالب البلوجر Blogger وقسمها الى ثلاثة دروس في تعريب قوالب البلوجر Blogger لاستفيد منكم و تستفديون مني .
في هذا الدرس اقدم لكم بعض مواقع للقوالب الاجنبية في غاية الروعة وايضا برنامج تعريب قوالب البلوجر Blogger وايضا نختار قالب للبلوجر لتعريب , جميع روابط تجدونها اسفل الموضوع.

تابعي الشرح التفصيلي المبدئي بالفيديو :


المواقع المستعملة في الشرح مع برنامج تعريب قوالب البلوجر : 






ارجو متابعة الدورة ومشاركتها مع الاصدقاء لا تنسى الاشتراك بالقناة لاستكمال الدورة 
google-playkhamsatmostaqltradent