recent
أخبار ساخنة

كيفية انشاء غلاف احترافي للفايس بوك مع Canva

كيفية وطريقة انشاء غلاف احترافي للفايس بوك Facebook caver او التويتر, انشاء لوجو او صور للمواقع ومواقع التواصل الجتماعية  مع Canva .

كيفية-انشاء-غلاف-احترافي-للفايس-بوك-مع-Canva
كيفية انشاء غلاف احترافي للفايس بوك مع Canva

شرح غلاف للفايس بوك Facebook caver مع Canva :

السلام عليكم اخواني الكرام في تدوينة اليوم نشرح لكم كيفية انشاء مختلف الاغلفة الخاصة بالمواقع , اذا كان عندك حساب فايسبوك او صفحة الفايسبوك او مجموعة او مدونة بلوجر التي تروج بها لاعمالك او مواضيعك او منشوراتك في هذه الحالة سوف تحتاج دائما ان يرافق منشورك او موضوعك صورة جذابة , وكما نعرف اخواني الكرام عندما نشاهد اي بوست او موضوع اول شيئين يلفت انتباهنا هو عنوان الموضوع والصورة المرفقة مع الموضوع لانهما شيئان اساسيان لترويج عن محتوى الموضوع .

ولو انت عزيزي القارئ تعمل في مجال الدعاية وشركات التسويق او شركات العقارية الى مافي ذلك ستحتاج الى تصميم احترافي الذي يعبر عن المنتج الذي تسوق او تروج له .

وايضا المستخدمين الذين ليس لهم اي خبرة في مجال التصميم على البرامج الاحترافية مثل برنامج الفوتوشوب وغيرها من البرامج التصميم.
اليوم في هذه التدوينة نتكلم عن موقع اسمه Canva  هذا الموقع الافضل في مجاله واستعمله انا شخصيا وانصح به لانه موجه خصيصا للمستخدم العادي الذي لايملك خبرة في التصميم يمكن من خلاله ان يعمل عليه تصميمات احترافية جذابة , موقع Canva  يمكنك من خلاله عمل نوعين من التصميم فيه تحميلات للتصاميم مجانية واخرى مدفوعة باقل الاسعار التسجيل في موقع Canva  مجاني سواء بالايميل الخاص بك او حساب الفايس بوك او حساب جوجل بلس .
التصميم الذي سوف تعمل عليه لا يأخذ منك سوى 5 دقائق .

الشرح التفصيلي لموقع Canva  بالفيديو :



الموقع Canva المستعمل في الفيديو : 




google-playkhamsatmostaqltradent