recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة صب واي سيرفرس الاصلية - Subway Surfers‏

تحميل-لعبة-صب-واي-سيرفرس-الاصلية-Subway-Surfers‏
تحميل لعبة صب واي سيرفرس الاصلية - Subway Surfers‏

اهلا بكم متابعي موقع عالم التقنية شروحات، في مقالة اليوم سنقوم بـ ﺷﺮﺡ لعبة صب واي سيرفرس لعبة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 13-15 عام, تدور أحداث اللعبة حول هروب اللاعب من ضابط الشرطة في السكك الحديدية المزدحمة بالقطارات, تحتاج لعبة صب واي سيرفرس  إلى رد فعل سريع من اللاعب لتجنب الاصطدام بالقطارات والعقبات الأخرى مثل المتاريس الخشبية, كل ما عليك هو تمرير إصبعك إلى اليسار واليمين ولأعلى الشاشة لتحريك شخصية اللاعب لتنجو من عقبات صب واي سيرفرس  وتجني أكبر عدد من العملات المعدنية لتستطيع تطوير الأدوات المساعدة لتحقيق نقاط أكثر وتتفوق على أصدقائك.

صب واي سيرفرس ستساعدك على الهروب من الشرطة 

لعبة صب واي سيرفرس ستضع في طريقك أثناء هروبك من الشرطي أدوات تساعدك على الهروب وجمع المزيد من العملات المعدنية أبرز هذه الأدوات:



السترة النفاثة
السترة النفاثة في صب واي صب واي سيرفرس تجعلك تطير في الهواء بعيداً عن الشرطة وبين الكثير من العملات المعدنية, اجمع العملات بسهولة تزيد نقاطك وتحسم التفوق على منافسيك.



المغناطيس
المغناطيس في صب واي صب واي سيرفرس يجذب إليك جميع العملات المعدنية من حولك لتسهل مهمتك وتجعل كل تركيزك في الهروب من رجل الشرطة من خلال تفادي العقبات مع المغناطيس لا تشتت تركيزك.



الحذاء الرياضي
الحذاء الرياضي في لعبة صب واي صب واي سيرفرس يزيد من سرعة اللاعب يجعل تقطع مسافات أكبر في وقت قصير وجمع المزيد من النقاط, .

المضاعفات
المضاعفات في واي صب واي سيرفرس تزيد من قيمة العملات المعدنية التي تقوم بجمعها وهذا يساعدك على مضاعفة نقاطك, لكن إحذر من تشتيت تركيزك أثناء محاولتك جمع العملات فقد تصطدم تصطدم بالعراقيل.

المفاتيح
المفاتيح في لعبة صب واي سيرفرس  تتيح لك إعادة محاولة الهروب إذا قام رجل الشرطة بالقبض عليك حتى لا تخسر نقاطك الحالية.

عند تنزيل لعبة صب واي صب واي سيرفرس ستكتشف قيمة العملات المعدنية


تتمثل قيمة العملات المعدنية في اللعبة أنك تستطيع رفع جودة الأدوات المساعدة, عند رفع جودة الأدوات في لعبة سابواي تدوم لوقت أطول وتزيد نقاطك. يمكنك أيضاً شراء العملات المعدنية بالأسعار التالية:


  • يمكن شراء  7500 عملة معدنية في لعبة سابواي مقابل 1.49 دولار
  • يمكن شراء  450،000 عملة معدنية في لعبة سابواي مقابل 7.99 دولار
  • يمكن شراء  180،000 حقيبة من العملات معدنية في لعبة سابواي مقابل 30،99 دولار
  • يمكن شراء  5،000،000 صندوق من العملات المعدنية في لعبة سابواي مقابل 79.99 دولار
  • يمكن شراء  120000 خزانة من العملات المعدنية في لعبة سابواي مقابل 159.99 دولار 
  • يمكن شراء 25 مفتاح في لعبة صب واي الاصلية مقابل 7.99 دولار 
  • يمكن شراء 110 مفتاح في لعبة صب واي الاصلية مقابل 30.99 دولار 
  • يمكن شراء 300 مفتاح في لعبة صب واي الاصلية مقابل 79.99 دولار 
  • يمكن شراء 650 مفتاح في لعبة صب واي الاصلية مقابل 159.99 دولار


تعليقات المراجعين
أبرز تعليقات المراجعين على لعبة صب واي الأصلية أن محتواها ينتهك القانون, محتوى اللعبة يدور حول شخصية تقوم بتخريب القطارات من خلال الرسومات الجدارية وبعدها يقوم رجل الشرطة بمطاردة اللاعب الذي يحاول الهروب منه ويعرض نفسه للخطر عند تفادي العقبات مثل القفز فوق قطار سريع, اللعبة المثيرة والشخصية الكرتونية الرائعة لطيفة المظهر قدد تسبب في زيادة النشاط الإجرامي للاعب.



المعلومات الإلكترونية
يجب السماح للعبة صب واي الاصلية للوصول لحساب الفيسبوك الخاص بك لإنشاء حساب في اللعبة والتنافس مع أصدقائك لكن يمكنك إنشاء حساب في لعبة صب واي الاصلية بدون الفيسبوك لكن لن تستطيع التنافس مع الأصدقاء.



الإعلانات
عند تنزيل لعبة صب واي وبدء اللعبة ستظهر لك إعلانات مدتها تقريبا 30 ثانية عن ألعاب أخرى دون سابق إنذار, هناك إعلان غير مناسب للأطفال عن ماكينة قمار.

هناك العاب مشابهة مثل تمبل رن وجيت باك لكن من وجهة نظري لعبة صب واي الاصلية هي الأفضل في جودة الصورة والتحكم.
كل ما عليك الآن تنزيل لعبة صب واي من هنا وأبدأ مغامرة رائعة ومثيرة تذكر دائماً صب واي سيرفرس ستساعدك دائماً للهروب من الشرطي والتفوق على أصدقائك.


في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لـ اطلاع على : طريقة تحميل لعبة صب واي سيرفرس الاصلية ، كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.

google-playkhamsatmostaqltradent