recent
أخبار ساخنة

الان Fortnite تدعم اعداد اكبر في تجمعات اللاعبين

الان-Fortnite-تدعم-اعداد-اكبر-في-تجمعات-اللاعبين
الان Fortnite تدعم اعداد اكبر في تجمعات اللاعبين

اهلا بكم متابعي موقع عالم التقنية شروحات، في مقالة اليوم سوف نتحدث عن استمرار استديو Epic Games لـ تحديثات لعبة الباتل رويال Fortnite لضمان استمرار نجاح اللعبة على كافة الأصعدة، حيث تم الإعلان مؤخرا عن دعم تجمعات أكبر للاعبين تصل إلى 16 لاعب عوضا عن أربعة مستخدمين فقط كما كان الحال طوال الفترة الماضية.

الصفحة الرسمية للعبة عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر أكدت إمكانية الدخول إلى Party تستوعب حتى 16 لاعبا في نفس الوقت وليس 4 فقط، وذلك بدءا من 30 أبريل في جميع أنماط اللعب المتاحة، ولكن بالطبع تهدف تلك الميزة لزيادة التفاعل مع أنماط اللعب التي تدعم عدد ضخم من اللاعبين في الفريق الواحد مثل Team Rumble و Food Fight وأي نمط لعب آخر من نوع 50 ضد 50.

 القرار يشمل أيضا نمط Creative، ومن المحتمل أن يكون الهدف من وراء هذا التحديث هو إتاحة أنماط لعب جديدة في الفترة القادمة توفر نوع جديد من المنافسات بشكل لم نعهده من قبل، خاصة وأن اللعبة مؤخرا حصلت على محتويات من Guardians of the Galaxy.

في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لـ اطلاع على : الان Fortnite تدعم اعداد اكبر في تجمعات اللاعبين ، كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.

المصدر : saudi gamer
google-playkhamsatmostaqltradent