recent
أخبار ساخنة

تشغيل الوضع المظلم في نظام ويندوز 10

تشغيل-الوضع-المظلم-في-نظام-ويندوز-10-easy-dark-mode

اهلا بكم متابعي موقع عالم التقنية شروحات، في مقالة اليوم سوف نتحدث عن طريقة تفعيل او تشغيل الوضع المظلم في نظام ويندوز 10 ومن المعروف لدي جميع مستخدمي نظام ويندوز 10 أنه بإمكانهم التنقل الى ما يسمى الوضع المظلم " Dark Mode " في ويندوز 10 وهذا بطبيعة الحال من اعدادات ويندوز، ولكن في بداية الامر سوف نقوم ببعض الاجراءات التي من الممكن تأخذ منا بعض الوقت. من خلال برنامج Easy Dark Mode سنتمكن من تشغيل أي تفعيل الوضع المظلم في ويندوز 10 بطريقة سهلة للغاية وبسرعة، كما سنتمكن من خلال نفس البرنامج التنقل للوضع العادي الافتراضي بعد ذلك، أي أن البرنامج يمكننا من  التبديل بين الوضعين العادي والمظلم.

تشغيل الوضع المظلم في ويندوز 10 :

بعد تثبيت البرنامج على الكمبيوتر بالطريقة المعتادة سيمكنك بعدها التبديل بين الوضع العادي و المظلم، من خلال كليك  يمين على رمز أي ايقونة البرنامج الصغيرة التي ستظهر لنا أسفل على مربع أي شريط مهام ويندوز، كما يمكننا تعيين اختصار لـ لوحة المفاتيح وهذا للتبديل بين الوضعين العادي والمظلم، ايضا يمكننا تشغيل و تفعيل خاصية Switch Panel، والتي بدورها ستقوم بوضع ايقونة البرنامج على سطح مكتب الكمبيوتر ، كما في الصورة التوضيحية التالية.

تشغيل-الوضع-المظلم-في-نظام-ويندوز-10-easy-dark-mode


بعدها يمكننا الضغط على الايقونة مرتين لهدف تشغيل أي تفيعل الوضع المظلم بسرعة، وبإمكاننا معاودة الكرة أي الضغط عليها مرة أخرى للعودة للوضع الافتراضي لـ ويندوز 10.

مميزات برنامج الوضع المظلم في ويندوز 10: 


  • يتيح التبديل السريع بين أوضاع العرض Light و Dark في نظام التشغيل Windows 10.
  • يدعم بالكامل Google Chrome Dark Mode (من الإصدار 74).
  • يدعم بشكل كامل وضع Dark Firefox (من الإصدار 63).
  • لا يتطلب منك التثبيت.
  • البرنامج مجاني للاستخدام.
  • يدعم نظام التشغيل ويندوز Windows 10 الإصدار 1803 وأنظمة التشغيل الاخرى الاحدث.


يجدر الاشارة أن هذه الأداة تشتغل على جميع اصدارات ويندوز 10 فقط التي تدعم ميزة الوضع المظلم.

 تحميل البرنامج من خلال هذا الرابط.

في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لـ اطلاع على : تشغيل الوضع المظلم في نظام ويندوز 10، كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.


google-playkhamsatmostaqltradent