recent
أخبار ساخنة

تحميل افضل تطبيقات حجز الفنادق لمحبي الرحلات

تحميل-افضل-تطبيقات-حجز-الفنادق-لمحبي-الرحلات
تحميل افضل تطبيقات حجز الفنادق لمحبي الرحلات 

اهلا بكم متابعي موقع عالم التقنية شروحات، في مقالة اليوم سوف نتحدث افضل تطبيقات حجز الفنادق لمحبي الرحلات  حول العالم سواء كنت تملك هاتف اندرويد أو جهاز من أجهزة iOS. اخترنا لكم هذه التطبيقات بشكل خاص وبعناية تامة وحتما سوف تكون عون لك  بشكل كبير في حجز الفنادق التي تريدها على مختلف دول العالم، بحيث سوف تتمكن من خلال هذه التطبيقات الحصول على مكان اقامة ممتاز ومناسب لك أو مع باقي افراد عائلتك. التطبيقات التي نحن في صدد شرحها منها ما هو ملك لبعض الفنادق العالمية المشهورة  لتسهيل على الزبائن التواصل مع الفندق و حجز غرفة المناسبة  بشكل مباشر، والعض منها ما هو مستقل بذاته، بحيث يتم حجز في الفندق بواسطة وسيط بمعنى طرف ثالث بين الزبون والفندق وهو التطبيق. وشئ  الجميل وكذا المميز في هذه البرامج أنها سوف توفر لك عدة خصومات على غرف الفنادق، وبالتالي توفير المال لاكبر قدر.

افضل تطبيقات حجز الفنادق حول العالم :

اولا تطبيق  Hotels.com:


تحميل-افضل-تطبيقات-حجز-الفنادق-لمحبي-الرحلات-1

يعتبر هذا التطبيق  من افضل تطبيقات حجز الفنادق  وهو متوفر لنظام هواتف اندرويد أو اجهزة نظام iOS، من خلاله يمكنك الوصول لعدد كبير لابأس به من الفنادق حول العالم  و الحجز الغرف، كما يعمل على مقارنة الأسعار الخاصة بهذه الفنادق التي يوفرها لكي تختار في النهاية السعر والفندق المناسب لمزانيتك. ويتوف التطبيق على ميزة ممتازة وهي  امكانية فلترة الفنادق وكذا فلترة الغرف لكل فندق، كل هذا لكي تحصل على كل ماترغب به وهناك الكثير من المميزات . أخيرا يمكنكم تحميل التطبيق مجانا لـ هواتف الاندرويد من خلال هذه الصفحة، كما يُمكن لمُستخدمي أجهزة iOS الحصول على التطبيق مجانا من خلال هذا الرابط.

ثانيا تطبيق HotelTonight:


تحميل-افضل-تطبيقات-حجز-الفنادق-لمحبي-الرحلات-2

التطبيق جد مناسب للأشخاص الذين يسافرون بكثرة  وبالاخص من يحبون الحجز السريع للفنادق بمعنى مغاير حجز في اللحظات الأخيرة. التطبيق يمتاز بـ خصومات ممتازة لـ عمليات حجز الغرف الراقية، ويمتاز ايضا بـ الحجز قبل السفر بمدة أسبوع كاملة أو حتى مدة طويلة تصل حتى لـ 100 يوم وهذا في حالة ما إذا تود الاقامة في الفندق فترة معينة تصل إلى اسبوعان وهناك مميزات كثيرة جد مميزة . يمكنكم الحصول على التطبيق مجانًا للاندرويد من هنا، كما يمكنك الحصول عليه لاجهزة هواتف الايفون وأجهزة الايباد تحميل النسخة الخاصة بهم من هنا.

ثالثا تطبيق  Travelocity Hotels & Flights:


تحميل-افضل-تطبيقات-حجز-الفنادق-لمحبي-الرحلات-3

يعتبر ايضا هذا تطبيق Travelocity من تطبيقات حجز الفنادق احترافية ، وهو من اهم و افضل تطبيقات السفر وحجز الفنادق والرحلالت لعدد معتبر من الفنادق حول العالم. من خلاله يمكن حجز الفنادق مع امكانية الدفع لحظة الحجز مباشرة أو اذا اردت عند الوصول للفندقوبه الكثير من المميزات انصحك بتحميله. التطبيق متاح للتحميل بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي من خلال من هذا الرابط، كما يمكن تحميله لاجهزة الايفون والآيباد التحميل من هنا.

رابعا تطبيق   One:Night:

خامسا تطبيق booking.com:


في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لـ اطلاع على : تحميل افضل تطبيقات حجز الفنادق لمحبي الرحلات، كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.

google-playkhamsatmostaqltradent