U3F1ZWV6ZTE4NTcyMjY1MjQ4X0FjdGl2YXRpb24yMTAzOTgxNDMwMTk=
recent
أخبار ساخنة

جديد تصميم ماسنجر متوفر الان لنظام اندرويد و iOS

جديد-تصميم-ماسنجر-متوفر-الان-لنظام-اندرويد-و-iOS-facebook-messenger-redesign-release-date-features
جديد تصميم ماسنجر متوفر الان لنظام اندرويد و iOS 

عالم التقنية شروحات – اخبار عامة ننشر لكم زوارنا الكرام جديد اخبار شركة فيس بوك ونبدأ مع الخبر الابرز : جديد تصميم ماسنجر متوفر الان لنظام اندرويد و iOS.

Facebook Messenger

اهلا بكم متابعي موقع عالم التقنية شروحات, في مقالة اليوم سوف نتحدث عن التصميم الجديد لتطبيق ماسنجر, قبل ايام باشرت الشركة العملاقة لموقع فيس بوك بإطلاق تصميم تطبيق ماسنجر الجديد لكافة مستخدمي الموقع الاجتماعي فيسبوك بنسختيه لنظامي أندرويد وiOS، حيث كانت قد أعلنت عنه شهرماي المنصرم في مؤتمر المطوريين، وتم التنويه في وقتها أنه سوف يتم التركيز بشكل أساسي في التصميم والغرض الرئيسي من التحديث الجديد لـ ماسنجر هو المحادثة وعرض بعض عناصرها بشكل مبسط للمستخدمين دون تشتيت الانتباه على خصائص ومكونات الأخرى الموجودة في ماسنجر.

الان اصبح التحديث الجديد لـ تطبيق ماسنجر متاح و متوفر لي نظامي اندرويد وiOS من خلال متجر جوجل بلاي وApp Store وهذا ليتسنى لي المستخدمين ترقية الإصدار الاخير للماسنجر والإستمتاع بالتصميم الجديد له؛ الذي يظهر تطبيق المحادثة ماسنجر بواجهة أقل تعقيد ممكان ومبسط جدا اين تتواجد القصص في الاعلى و تركيز منه في إظهار جهات الاتصال على الواجهة الرئيسية لتطبيق عند فتحه ودخول؛ وفي الوقت ذاته يتم إخفاء ايقونات والرموز المضافة في أسفل وأعلى واجهة تطبيق ماسنجر الجديد 2019.

حيث منصة ماسنجر لم تتخلى على الايقونات بشكل كامل ونهائي بل تم اخفائها بشكل متعمد داخل القائمة الجانبية التي هي على شكل نقاط اين تم اضافتها لغرض الوصول للايقونات. وسوف يشعر المستخدمين للمرة الاولى ان التصميم غريب كون المستخدمين اعتادو على رخم الواجهة القديمة لفترة ليست بالقصيرة لكن ارى ان التحديث الجديد لتطبيق ماسنجر مع الوقت سوف يكون اكثر فعالية وسرعة من ذي قبل. 

في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لـ اطلاع على :  جديد تصميم ماسنجر متوفر الان لنظام اندرويد و iOS، كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة