recent
أخبار ساخنة

كورس تعلم برنامج مايكروسوفت اكسل مجاني - Microsoft Excel

كورس-تعلم-برنامج-مايكروسوفت-اكسل-مجاني-Microsoft-Excel
كورس تعلم برنامج مايكروسوفت اكسل مجاني - Microsoft Excel

اهلا بكم متابعي موقع عالم التقنية شروحات, في مقالة اليوم سوف نتحدث عن مجال من مجالات الاعلام الالي ونختص منه برنامج مايكروسوفت إكسل لماذا ؟

 تعلم برنامج مايكروسوفت اكسل Excel يعتبر من ضروريات لانو في بعض الاحيان عند التقدم بطلب وظيفة في شركة او مصنع ما يتطلب منا انشاء  سيرة ذاتيّة لعرضها  على الشركة لتعرف اكثر على مستوانا و شهادات التي نمتلكها مع الخبرة المكتسبة من وظيفة سابقة وهذا ما يحتاج منّا أن نمتلك الحدّ الأدنى من المعرفة في مجال مايكروسوفت اكسل Excel.

مايكروسوفت إكسل Excel يعتبر من أكثر البرامج المطلوبة لدى المتقدّمين للوظائف الإداريّة خاصّة. فهو يستعمل في عدّة مجالات مثل إدارة الموارد البشريّة وتنظيم المهام وإنشاء الفواتير و إدارة المخازن و غيرها الكثير... لكن في كثير من الأحيان لانملك الوقت الكافي للإلتحاق بدورة تكوينية أو لا نملك وقتا للجلوس في المنزل أمام جهاز الكمبيوتر ومتابعة الدّورات عبر الإنترنت لأن معضمها تحتاج منك وجود جهاز كمبيوتر وحزمة Microsoft office لتستطيع متابعة الدّورة... لكن لا تقلق مادمت تقرأ هذا المقال فأنت في المكان الصّحيح.... نعم يمكنك تعلّم excel  بطريقة احترافية  دون الحاجة للإلتحاق بدورات تكوينية وأيضا دون الحاجة للجلوس أمام جهاز الكمبيوتر لساعات طويلة فقط تحتاج لهاتف ذكي ومتابعة هذه الدّورة من أي مكان سواءا كنت في مقعد الحافلة أو في كرسي الحديقة أو في أي مكان تتواجد فيه.

يبدأ كورس تعلم برنامج مايكروسوفت اكسل من مستوى الصّفر لغاية تعلم Microsoft excel  وإتقانه مثل المحترفين بدءا بإنشاء جداول البيانات مرورا بمختلف الطّرق لتسهيل ملء البيانات وإجراء العمليّات الحسابيّة المتقدّمة و استخدام مختلف الصيّغ والدّوال لإستخراج البيانات ومعالجتها والإستفادة منها وأيضا إنشاء المخطّطات البيانيّة وتنسيق المصنّفات لتظهر بشكل إحترافي إنتهاءا بمشاركة عملك وطباعته... ثم سوف نقوم في هذا الكورس بإنشاء مثال تطبيقي كامل خاص بإدارة بيانات مدرسة إنطلاقا من مصنّف فارغ حيث سوف تشاهد في هذا المثال قوّة Microsoft excel في تسهيل مختلف المهام وإختصار الكثير من الوقت والجهد وتجنّب الوقوع في الأخطاء نهائيا.

في كورس تعلم برنامج مايكروسوفت اكسل سوف تجده كامل متكامل بشرح سلسل مصور ومبسط على الرابط اسفل المقالة اين تجد في صندوق الوصف الخاص بكل فيديو معلومات عن الدرس وأيضا روابط لتحميل ملفات مفتوحة المصدر للتطبيق عليها 
ارجو فقط ممن اعجبه كورس تعلم اكسل وأستفاد منه مشاركته على الاصدقاء لتعم الفائدة كما نرحب بكل تسائلاتكم فيما يخص برنامج مايكروسوفت اكسل  يمكنكم الإشتراك في القناة على YouTube والّتفاعل مع الدّروس بالإعجاب والتّعليق والمشاركة ليصلكم كل ماهو جديد .

رابط صفحة فيس بوك مقدم الدورة من هنا 

رابط تحميل كورس تعلم برنامج مايكروسوف اكسل من هنا 

في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لـ اطلاع على :  كورس تعلم برنامج مايكروسوفت اكسل مجاني - Microsoft Excel ، كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.

google-playkhamsatmostaqltradent