recent
أخبار ساخنة

طريقة تصميم شعار مجاني في ثواني - logo design

طريقة-تصميم-شعار-مجاني-في-ثواني-logo design
طريقة تصميم شعار مجاني في ثواني - logo design

اهلا بكم متابعي موقع عالم التقنية شروحات, في مقالة اليوم سوف نتحدث عن طريقة تصميم شعار لموقع ويب او قناة يوتيوب .. الخ  من خلال تطبيق "مصمم الشعار" المميز والمبدع في تصميم الشعارات logo design ، تطبيق تصميم شعار يقدم العديد من الرموز والخطوط على كل فئة التي سوف تحتاجها في تصميم شعار احترافي مجاني في وقت قصير.

من خلال هذا تطبيق تصميم شعار سوف تجد فيه  مجموعة مميزة و رائعة من الأدوات المدمجة التي من خلالها يمكن من إنشاء شعارات احترافية في وقت قصير دون اللجوء الى برامج المعقدة في تصميم الشعارات. وايضا يمكنك تغيير لون رموز الشعار ، أو استخدام صورة نسيج لتلوين شعارك وكذا تدوير الشعار للجهة المعاكسة. باستخدامك لتطبيق تصميم شعار سوف تجده سهل الاستخدام في اختيار نوع الخطوط العربية او الخطوط الانجليزية واختيار لها اللون المناسب.

تطبيق تصميم شعار ايضا يمكن من خلاله تصميم بطاقة عمل فنية مميزة بكل سهولة.بحيث يوفر لك تطبيق مصمم الشعار - صانع الشعار مكتبة من بطاقات التصميم الجاهزة للاستخدام.ايضا يتيح لك إنشاء بوستر مميز وجذاب .

بعض مميزات تطبيق تصميم شعار - logo design : 

يحتوي على العديد من الشعارات في مختلف المجالات .

يحتوي على الكثير من الأشكال لاستخدامها في تصميم شعارات احترافية.

يمكن الكتابة من خلال اداة كتابة النص ما تريد و التحكم فى نوع الخط ولون النص التي تحتوى على العديد من الخطوط العربية والإنجليزية .
يحتوي تطبيق تصميم شعار على مكتبة الالوان .
يتوفر التطبيق على خلفيات كثيرة ممتازة التي يحتاجها مصمم الشعارات.
بامكانك ان تتحكم فى شدة وضوح الأشكال حسب تصميمك للشعار الخاص بك.
سهل الاستخدام .
والكثير من المميزات والادوات بامكانك استكشاف تطبيق تصميم شعار مجاني وتعمق فيه اكثر.

شرح تصميم شعار مجاني بالفيديو :


تحميل تطبيق تصميم شعار  - logo design :


في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لـ اطلاع على :  طريقة تصميم شعار مجاني في ثواني - logo design ، كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.

google-playkhamsatmostaqltradent