13717464042028570
recent
أخبار ساخنة

ولاية أوهايو الامريكية تسمح لعملة البتكوين لإستخدامها في دفع الضرائب

الخط
ولاية-أوهايو-الامريكية-تسمح-لعملة-البتكوين-لإستخدامها-في-دفع-الضرائب
ولاية أوهايو الامريكية تسمح لعملة البتكوين لإستخدامها في دفع الضرائب

عالم التقنية شروحات – اخبار عامة ننشر لكم زوارنا الكرام جديد اخبار عملة البتكوين ونبدأ مع الخبر الابرز : ولاية أوهايو الامريكية تسمح لعملة البتكوين لإستخدامها في دفع الضرائب.

اهلا بكم متابعي موقع عالم التقنية شروحات, تم الاعلان عن قرار جديد فيما يخص عملة البتكوين من طرف ولاية أوهايو الامريكية بإتاحة عملة البتكوين لاصحاب الأعمال و الشركات لدفع ضرائبهم من خلال العملات الرقمية المشفرة من بينها وبالتحديد عملة البتكوين الاشهر بين العملات الرقمية المشفرة لتصبح مكان يمنح مختلف العملات الرقمية المشفرة طابع رسمي في مختلف المعاملات. 

وبحسب ادارة ولاية اوهايو فإن اي صاحب اعمال او شركة ما بإمكانهم تسجيل على موقعها الخاص الرسمي المخصص  في هذا الشأن لبدأ استعمال عملة البتكوين في دفع الضرائب كما ان هذا الاجراء يشمل كافة المؤسسات و جميع المشاريع.  
وعلى الارجح سوف يمتد هذا القرار لعملات رقمية اخرى خلال الايام القادمة بما انها بدأت بالعملة البتكوين الاشهر بين العملات الرقمية المشفرة 

وشهدت عملة البتكوين تراجع رهيب مؤخرا الذي اوصلها لاقل من 4.000 دولار ويبدو لنا مثل هذا القرار من سلطة ولاية اوهايو اظنها سوف تبدأ بالارتفاع مجددا . 

ولاية اوهايو تعمل في الوقت الحالي على تطوير منصة BitPay لمساعدة في دفع الضرائب بإستعمال العملات الرقمية المشفرة بشكل سلس وسهل بعتبارها منصة تحويل العملة الرقمية الى الدولار الامريكي .

في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لـ اطلاع على :  ولاية أوهايو الامريكية تسمح لعملة البتكوين لإستخدامها في دفع الضرائب ، كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة