recent
أخبار ساخنة

تخفيضات الخريف على متجر Steam لألعاب الكمبيوتر

تخفيضات-الخريف-على-متجر-Steam-لألعاب-الكمبيوتر
تخفيضات الخريف على متجر Steam لألعاب الكمبيوتر 

عالم التقنية شروحات – اخبار عامة ننشر لكم زوارنا الكرام جديد اخبار شركة شركة Valve ونبدأ مع الخبر الابرز : تخفيضات الخريف على متجر Steam لألعاب الكمبيوتر.

اهلا بكم متابعي موقع عالم التقنية شروحات, على ما يبدو ان شركة Valve قامت بعرض في الأيام السابقة القليلة وبشكل رسمي تخفيضات و خصومات الخريف على متجر Steam لألعاب الكمبيوتر وهذه السنة يوجد هناك خصومات وتخفيضات أكثر من رائعة على عدد كبير من الألعاب الكمبيوتر ومن خلال هذه المقالة سوف نعرض لكم الألعاب التي عليها خصومات ممتازة.

أهم الألعاب التي عليها تخفيضات في الوقت الحالي :



  1. Assassin's Creed Odyssey
  2.  Grand Theft Auto V
  3. The Evil Within 2
  4. Middle Earth Shadow of War
  5. سلسلة Fallout كاملة
  6.  سلسلة Far Cry كاملة
  7. Shadow of The Tomb Raider
  8. NieR Automata
  9. Rocket League
  10. No Man's Sky
  11.  Monster Hunter World
  12. The Witcher 3 Wild Hunt Game of The Year Edition
  13. سلسلة Sniper Elite كاملة
  14. Counter Strike Global Offensive
  15.  Dead by Daylight


ومن المؤكد هذه ليست كل التخفيضات المتوفرة في الوقت الحالي على متجر Steam لألعاب الكمبيوتر ويوجد هناك  مجموعة ضخمة أخري من الألعاب الحاسوب التى عليها تخفيضات ، بإمكانكم مشاهدة كل التفاصيل والتخفيضات  من هنا ، هذه الخصومات والتخفيضات سوف تظل مستمرة على متجر Steam لألعاب الحاسوب الى غاية يوم 27 نوفمبر من هذه السنة .

في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لـ اطلاع على :  تخفيضات الخريف على متجر Steam لألعاب الكمبيوتر ، كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.

google-playkhamsatmostaqltradent