13717464042028570
recent
أخبار ساخنة

طريقة حماية العين من اشعة شاشة الكمبيوتر دون نظارات

الخط
طريقة-حماية-العين-من-اشعة-شاشة-الكمبيوتر-دون-نظارات
طريقة حماية العين من اشعة شاشة الكمبيوتر دون نظارات  

اهلا بكم متابعي موقع عالم التقنية شروحات, في مقالة اليوم سوف نتعرف على اهم ميزة التي قامت شركة مايكروسوفت Microsoft بإضافتها إلى نظام  Windows 10  تحديثها للنظام قبل عدة أشهر، حيث اضافت اهم ميزة وهي تحويل شاشة الكمبيوتر الى شاشة رمادية وهو أمر جد مفيد لـ حماية العين من اشعة الشاشة الكمبيوتر وتخفيف الضغط عليها أثناء القيام  بالعمل اليومي على الحاسوب وتخلي على استعمال نظارات طبية .
Protect your eyes from computer screen

ومن خلال هذه المقالة سوف نعرض لكم برنامج ممتاز يشتغل على كل انظمة تشغيل الويندوز الذي يحمل اسم  f.lux من خلاله يمكن ضبط لون شاشة الكمبيوتر تلقائيا ليتلائم مع وقت النهار أو الليل ، بحيث يقوم f.lux بعرض لون شاشة الكمبيوتر الخاص بك مناسبا مع وقت اليوم ، ومناسبا جدا في الليل وخاصة في الخارج مع أشعة الشمس.

من خلال هذا البرنامج سوف يجعل اضاءة الكمبيوتر مناسبة فى الليل حتى تتمكن متابعة اعمالك فى الليل و دون الحاق ضرر لعينيك من اشعة الكمبيوتر ودون استعمال نظارات.

من بعض مميزات هذا البرنامج انه يشتغل تلقائيا. ويقوم بـ تغيير اضاءة شاشة الكمبيوتر على حسب التوقيت اليوم بحيث يعطيك تجربة ممتازة اثناء استعمال الكمبيوتر و المحافظة على نظرك اثناء العمل به دون اللجوء الى استعمال نظارات طبية .

من الخيارات المتواجدة على هذا البرنامج خيار f.lux Grayscale من خلاله يمكن الضغط على زر الماوس الأيمن في رمز المنطقة اعلام f.lux والقيام بتحديد تأثيرات وكذا ألوان إضافية تدرج الرمادي. هذا سوف يؤدي الى توقيف أي تأثيرات أخرى كنت تستعملها وتغيير التأثير الرمادي. هناك طرق أخرى لتفعيل هذا التأثير من بينها هذه الطريقة, يتوجب عليك فتح النافذة الرئيسية لـ برنامج f.lux بحيث يمكن الضغط فوق القائمة وتحديد التأثيرات والألوان الإضافية Grayscale كما هو الحال على رمز منطقة الإعلام.

Protect-your-eyes-from-computer-screen


تحميل البرنامج من هنا :  justgetflux 

في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لـ اطلاع على :  طريقة حماية العين من اشعة شاشة الكمبيوتر دون نظارات ، كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة