recent
أخبار ساخنة

كيفية فتح حساب أدسنس من الـصفر بالتحديث الجديد - Google Adsense


كيفية-فتح-حساب-أدسنس-من-الـصفر-بالتحديث-الجديد-Google-Adsense
كيفية فتح حساب أدسنس من الـصفر بالتحديث الجديد - Google Adsense


اهلا بكم متابعي موقع عالم التقنية شروحات, في مقالة اليوم سوف نتحدث على تحديث جوجل أدسنس 2018 ,بعد التحديث الذي عملته جوجل أدسنس أصبح هناك فرق بين أدسنس قديم و جديد، وايضا سوف نتحدث عن طريقة فتح حساب أدسنس من الـصفر بالتحديث الجديد لجوجل ادسنسن .

ما هي أهم الفروقات بين حساب أدسنس قديم و جديد ؟ 

في الحسابات القديمة لأدسنس كان يوجد ما يسمى بـ أدسنس مستضاف و أدسنس عادي 
في حساب ادسنس المستضاف تظهر الاعلانات في خدمات جوجل فقط  نذكر منها على سبيل المثال (قناة يوتيوب، منصة بلوجر المجانية) اين نجد كلمة Hosted تظهر مباشرة تحت الاسم في الحساب, وبمجرد ترقية حسابك الى أدسنس العادي تختفي كلمة مستظاف باستعمال موقع واحد فقط، ويصبح بامكانك اظهار اعلانات في أي موقع اخر تملكه وبطبيعة الحال في اي دومين تريده بعد ذلك...الخ.
و الحسابات الجديدة لأدسنس لا تظهر فيها كلمة Hosted تحت الاسم لأنك سوف تضطر الى ترقية كل موقع تريد اظهار اعلاناتك فيه على حدى ... و بالتالي نستنتج أنه :

لا يمكنك شراء حسابات أدسنس بعد الآن !

أي شخص يريد بيعك حساب أدسنس، لن يفيدك بشيء لأنك سوف تضطر الى عمل نفس الخطوات التي عملها هو (البائع) حتى تظهر إعلانات ادسنس على موقعك. الا اذا اشتريت حساب أدسنس قديم منه.

اذا كيف يمكنك فتح حساب أدسنس من الـصفر ؟ 

خطوات فتح حساب ادسنس جديد 

1- تقوم بـ إنشاء حساب جوجل جديد

2- تقوم بفتح قناة يوتوب و توثيقها برقم الهاتف ثم ضع فيها 3 أو أربع فيديوهات  عشوائية لا يهم ذلك المهم لا تكون عليها حقوق 

الطبع والنشر.

3- تتوجه الى اعدادات القناة و فتح حساب أدسنس من القناة يوتيوب  (فتح أدسنس و ليس تحقيق الدخل)... هنا سوف يتم تحويلك الى أدسنس و تنشأ فيه حساب بعد اِختيار الاسم و اللقب و البلاد الخ...


4- الآن سوف ننشئ الموقع الذي سيتم قبولك به في جوجل أدسنس ووردبرس و مجاني منصة بلوجر


5- قم بـ إختيار نيتش المناسب الذي يتمحور عليه الموقع الذي سوف تتقدم به الى ادسنس (اجباري)، يمكنك الاختيار بين مثلاً: الطبخ، وصفات، صحة النساء، أطفال، رياضة، بزنس، تكلونوجيا، ربح من الانترنت، تقنية...الخ، و سيكون المحتوى بالانجليزي و ليس بالعربي.


6- بعد اختيار النيتش، اختر كذلك اسم النطاق "الدومين" لموقع الخاص بك و طبعا يمكنك شراء دومين من GoDaddy بـ1.17$ باستعمال الكوبون "cjcrmnNCC".



ملاحظة هامة : أرجوك الابتعاد وتفادي الدومينات المجانية و لو حبّذ لو تختار دومين  .com


7- الآن يجب أن تتحصل على استضافة مجانية لموقعك ووردبرس فقط عليك انشاء حساب على infinity free على هذا الرابط   او اختر منصة بلوجر المجانية .


8- في الدومين قم بتغيير الـnameservers  الى منصة infinity_free ثم قم باطلاق موقعك على منصة الووردبرس، اذا لا تعرف الطريقة شاهد هذا الفيديو  



الآن و النقطة الأهم و هي طريقة جلب المحتوى لموقعك!


يمكنك السير على طريقة الاخ حسام زاوي بجلب مقالات من كتب الكندل من أمازون من هنا .

- أو يمكنك استعمال هاذا الموقع الذي يستعمله بعض الاخوة في جلب مقالات حصرية من كتب و غير مأرشفة... توجه الى هذا موقع .

- قم بكتابة أهم الكلمات المفتاحية في النيتش الذي اخترته لتخرج لك كتب حول ذلك الموضوع ثم الخدعة هي أنك تختار كتب بصيغة pdf و تكون نشرت مابين عام 2017 و 2018 لتبتعد عن الأرشفة قدر الامكان.

- بعد تحميل 5 الى 6 كتب، سوف تحتاج 18 أو 20 موضوع لا أكثر ولا أقل و كل موضوع يكون أكثر من 1000 كلمة لا أقل.

أنشر 20 موضوع و استعمل صور مجانية مباشرة من هذه المواقع : 


ملاحظة هامة : عند استعمال الصور اذكر المصدر حتى تظهر أكثر احترافية.

- تدريجياً أنشر 20 موضوع من الكتب التي حملتها و استعمل الصور، و الـcategories  و قليل من الـ tags  الخ... و حاول ان تربط بين المواضيع هاذا هو المحتوى الجيد.

- قبل نشر أي موضوع في الموقع الجديد لا تنسى أن تتفقد اِن كان مأرشفاً في محركات البحث جوجل و باقي محركات البحث الاخرى عن طريق هذه الأداة 

- اذا كان القليل من الموضوع مأرشف بإمكانك اعادة صياغته باستعمال Article Rewriter من نفس الموقع و اذا كان كله مأرشف فهاذا يعني أن الكتاب منشور في الأنترنت و يجب عليك الابتعاد عنه و البحث عن كتاب آخر...

صفحات سياسة الخصوصية واتصل بنا و ما الى ذلك ستحتاج الى 4 صفحات و هي:

1 - سياسة الخصوصية (Privacy Policy) يمكنك انشائها في 10 ثوان باستعمال هذه الأداة من هذا الموقع 
2 - صفحة الشروط و الأحكام (Terms of Service) يمكنك انشائها بإستخدام هذه الأداة : من هذا الموقع 
3 - صفحة من نحن (About us) تستطيع نسخها من موقع مشابه مع بعض التغييرات الخاصة بك .
4 - صفحة اتصل بنا  (contact us)، يمكنك انشاء formulaire بواسطة plugin في الووردبرس اسمها contact form 7 سهل جدا واسهل على منصة بلوجر.
5 - القالب يجب أن يكون responsive أي متجاوب مع الأجهزة الذكية، وأقترح My socially viral أو voice.
او لمنصة بلوجر قالب سكويز او ليفون (مدفوع).
** في Top Menu استعمل صفحة  Home+about us+ contact us
** في الـFooter Menu  استعمل صفحات terms of service و privacy policy فقط.
5 - قم بانشاء لوجو بدائي في دقائق لا يهم ذلك و navigation menu و في السايدبار أذكر الـCategories  فقط.
6 - قم باضافة موقعك في Google Analytics و انسخ كود التتبع و الصقه في موقعك 
7 - قم باضافة موقعم في Google Webmaster Tools من هنا 

8- قم باضافة موقعكم في feedburner 
9 - لا تستعمل سكربتات تقسم الصفحات أو تستعمل اعلانات popender أو اعلانات مشابهة (على الأقل بعد أن يتم قبول موقعك من طرف جوجل ادسنس) ثم لك حرية فيما بعد.

** بعد اتمام كل هذه الخطوات لإنشاء موقع بنسبة 100% و تكون متأكد منه، توجه الى حسابك أدسنس الجديد و قم باضافة موقعك و انسخ الكود الذي يعطيك أدسنس و ضعه في الـمكان المخصصheader .

و في أقل من 24سا سوف يتم الموفقة على موقعك ان شاء الله اذا اتبعت الخطوات بشكل الصحيح.

طريقة حسابات ادسنس بريطانية و ألمانية 

بالنسبة لهذا الحسابات تقريباً سوف تقوم بعمل نفس الخطوات لكي يقبل موقعك و لكن فقط عليك استعمال RDP عند فتح حساب جوجل ( النقطة1 )
يمكنك شراء rdp انجليزي أو ألماني سهل و رائع و يعتبر الأرخص و الأكثر فاعلية من موقع من هنا 

ملاحظة هامة : هاذا الموقع لا يقبل ip جزائري تصفحه باستعمال vpn متصفح أُوبيرا، تستطيع الشراء منه بكل أمان بالستعمال بطاقة ائتمانية و سوف تستلم معطيات الـRDP  في 24 سا من الدفع.

بعد فتح حساب أدسنس من اليوتوب ثم يقبل موقعك الجديد و كل ما يلزم، قم بانشاء حساب جوجل جزائري من ip جزائري و ضف نفسك في حساب الأدسنس كأدمن.

ملاحظة : اذا كانت عندك عدة حسابات أدسنس قم بفتح حساب جوجل الجزائري بالستعمال virtual machine لأن جوجل سوف يلتقط adress mac حاسوبك و اذا فتحت حسابين من نفس الحاسوب فعلى الأرجح سوف يغلقه لك عاجلاً أم آجلاً اذا الطريقة الآمنة لفتح عدة حسابات أدسنس من ip جزائري هي باستعمال  virtual machine.

فيما يتعلق بالبين كود (Adsense Pin Verification Code) أنصحك بعدم شراء عنوان لأن من يبيعك العنوان الذي تبعث فيه البين كود بالتأكيد سوف يكون باعه للعديد من المشترين و غيرك قد يرتكب مخالفات و يؤدي بحسابه الى الغلق و بالتالي تصبح تلك العناوين في القائمة السوداء و يغلق حسابك عاجلاً أم آجلأً لهذا عليك أن تجتهد مع معارفك الشخصية لتجلب لك عنوان أوروبي حصري تستعمله أنت فقط .

ارجو منكم مشاركة المقالة 
في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لـ اطلاع على :  كيفية فتح حساب أدسنس من الـصفر بالتحديث الجديد - Google Adsense ، كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.

google-playkhamsatmostaqltradent