recent
أخبار ساخنة

تصدر نتائج البحث بمحتوي منسوخ في محركات البحث

 تصدر-نتائج-البحث-بمحتوي-منسوخ-في-محركات-البحث-تصدر-محرك-بحث-جوجل-How-to-Top-Google-Search-Engine-Results
 تصدر نتائج البحث بمحتوي منسوخ  في محركات البحث 

اهلا بكم متابعي موقع عالم التقنية شروحات مقالة اليوم سوف نتكلم فيها عن كيفية  تصدر محركات البحث بمحتوى منسوخ هو اكبر هدف لكل صاحب موقع الكيفية لا أقصد بها  ضرب المحتوي الحصري أو مخالفته أو التقليل من أهمية المحتوي الحصري والذى ظهرت أهميته وأولويته بالنسبة لـ محركات البحث فى الأوانى الأخيرة ، ولكن مهتم بتوصيل فكرة لها أهمية كبري لجزء معين ونوع محدد من المقالات لا يمكن التعديل أو التغيير فيه كالأمثلة للمقالات التى لا حصر لها مثل : الأدعية - الحكم - الأقوال - تفسير الأحلام - المعلومات الثابته والغير قابله للتغير أو التعديل ، فهل وقف الامر على من سبق وتصدر من المواقع القديمة ولا فرصة للمواقع الجديدة فى الصعود على مثل هذه النتائج ؟
هذا محور حديثنا في هذا المقال وما سوف نتعرف عليه وكيف التغلب على المواقع المتصدرة فى مثل تلك المجالات التى لها الملايين من الزيارات وهو فى الأصل محتوي منسوخ ومكرر مئات المرات فى المواقع الأخري ! شىء عجيب إذا ماهو الحل فى ذلك ؟

أمثلة :

  • تفسير احلام أكثر من مليون عملية بحث غير مشتقاتها مثل تفسير حلم كذا ..
  • دعاء أكثر 200 الف عملية بحث غير مشتقاتها دعاء فك الكرب دعاء الاستخارة وما شابه ..
  • حكم أكثر 150 الف عملية بحث غير مشتقاتها ..مثل حكم الامام على .وزين العابدين وماشابه..
  • اوكي  فى مثل هذا الكنز من الترافيك كيف أستفيد منه وكيف أستطيع ان أنال جزء من هذه الكعكة ..
  • سوف تعمل على توفير المطلوب منك بشكل وافى وبعرض مميز وهو فى البداية محتوي منسوخ بحت ..

ولنفرض أن الكلمة المستهدفة هنا هو دعاء للمريض ..

سوف تقوم بأخذ نسخ من جميع المتصدرين فى الصفحة الاولى والثانية وتجميعهم فى مقال واحد وتقوم بتنسيق المقال بشكل جيد جداً .. وبعد ذلك سوف تبدء المقال بـ 400 كلمة حصرية مميزة عن أهمية الدعاء وفضلة وستكون هذه الـ 400 كلمة من تأليفك تماما دون الرجوع لأى مصدر نهائياً وسوف تتفنن فى كل ماتعرفه عن الدعاء وأهميته وفوائده للنفس والعبادة وتأثيرة وفضل الله علينا وكل ماقرائته او سمعته .. ولكن الشرط الاساسى ان تكون كلماتك نابعه من عقلك وغير مقلده نهائيا ..ياتى دور الصور وتوفير المقال على صور كثيرة جدا وحصرية بحث وعليها حقوق ملكية لموقعك وليتك تقوم بتصميم الصور على برنامج فوتوشوب وتكون حصرية تماماً ولها وصف خاص لكل صورة .. وصدقنى الموضوع يستحق هذا التعب .. وحينما تتزوق طعم الزيارات والارباح فسوف تظل تشتغل ليل نهار عليها بإذن الله ..
هذه كانت تجربة بعض الاخوة انا اعرفهم للتصدر فى بعض المجالات التى تحتاج الى محتوي منسوخ .. ودمتم وأى استفسار فى تصدر نتائج البحث جوجل انا في خدمتكم بإذن الله .. وبعتذر لكم لاني لا اعطي قسم البلوجر حقه .

في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لـ اطلاع على :  تصدر نتائج البحث بمحتوي منسوخ  في محركات البحث ،  كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.

google-playkhamsatmostaqltradent