recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو والصوت مجانا WonderFox HD Video Converter Factory Pro

تحميل-برنامج-تحويل-صيغ-الفيديو-والصوت-مجانا-WonderFox-HD-Video-Converter-Factory-Pro


اهلا بكم متابعي عالم التقنية شروحات , في بعض الاوقات نقوم بـ تحميل الافلام و مقاطع الفيديو من خلال هاتف الاندرويد لمشاهدتها في اوقات الفراغ طبعا لترفيه عن النفس لكن نتفاجأ بأن هذه الافلام او مقاطع الفيديو لا يمكن تشغيلها على هاتف الاندرويد او غيرها من اجهزة Android والسبب يرجع الى ان الجهاز لا يدعم تنسيق الفيديو بمعنى لا يقرأ صيغة الفيديو . و حل هذه المشكلة هو تحويل صيغة الفيديو الى الصيغة التي تناسب الجهاز الخاص بنا .
على العموم يوجد هناك الكثير من برامج تحويل الفيديو أو الأدوات لمساعدة في حل المشكلة. برنامج WonderFox HD Video Converter Factory Pro هو واحد من برامج تحويل الصيغ الفيديو و الصوت إلى أكثر من 300 جهاز ومختلف الصيغ. تابع قراءة المقالة لي تعرف كيف يعمل برنامج تحويل صيغ الفيديو.

تحميل-برنامج-تحويل-صيغ-الفيديو-والصوت-مجانا-WonderFox-HD-Video-Converter-Factory-Pro -1

1.  تحديد مصدر الوسائط
الخطوة الأولى هي إضافة الفيديو أو الملف الصوتي الذي لديك في البرنامج. انقر فوق "إضافة ملفات" ، ثم افتح المجلد للعثور على الملفات. أو يمكنك سحب الملف من سطح المكتب مباشرة إلى هذا البرنامج. هذا البرنامج قادر على تحويل تقريبا كل صيغ الفيديو.
2. اختيار الصيغة التي تناسبنا للاخراج
الخطوة الثانية هي تحديد صيغة الإخراج التي تدعم جهازنا. تمامًا كما ذكرنا من قبل ، يدعم البرنامج أكثر من 300 جهاز والصيغ. يمكننا العثور على قائمة الصيغ والأجهزة بعد النقر على الزاوية اليمنى. يمكننا العثور على مختلف صيغ تحويل الفيديو : 4K video و H265 و VP9 و MKV و MP4 و AVI و H264 و MTS و M2TS و FLV و SWF و HTML5 و WEBM و TOD و VOB والمزيد. إلى جانب ذلك ، بالنسبة للأشخاص الذين لا يعرفون شيئًا عن صيغ الفيديو ، فإنه يسمح لك أيضًا باختيار الأجهزة الرقمية.
وباستثناء صيغ الفيديو والأجهزة ، يتيح لك هذا البرنامج أيضًا تحويل صيغ الصوت. يمكنك العثور على الكثير من الصيغ الصوت في البرنامج ، نذكر منها على سبيل مثال: FLAC ، و MP3 ، و MAV ، و ALAC ، والمزيد.
(اكمل القراءة من خلال زر التالي اسفل بالون الاحمر )<><>
تحميل-برنامج-تحويل-صيغ-الفيديو-والصوت-مجانا-WonderFox-HD-Video-Converter-Factory-Pro-2

3. انقر فوق الزر "تشغيل" لبدء تحويل صيغة الفيديو او الصوت
وهنا تأتي خطوة ، وهي النقر على "تشغيل". ثم يبدأ البرنامج في تحويل صيغة الفيديو او الصوت الخاص بنا بسرعة عالية. اتبع التعليمات على البرنامج ويمكنك تحويل الفيديو / الصوت الخاص بك في 3 خطوات.
يمكن أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت باستخدام هذا البرنامج. كل ما عليك فعله هو النقر على "تنزيل الفيديو" ، ثم نسخ عنوان URL للفيديو ولصقه على البرنامج. بعد تحليل الفيديو ، سيتم تحميله بسرعة كبيرة.

تحميل-برنامج-تحويل-صيغ-الفيديو-والصوت-مجانا-WonderFox-HD-Video-Converter-Factory-Pro-3

وبعد الاتفاق المبرم بين موقع عالم التقنية شروحات والشركة المطورة للبرنامج يمكنك الآن الحصول على هذا البرنامج مجانًا من موقعنا . كل ما عليك سوى تنشيط البرنامج باستخدام مفتاح الترخيص  أدناه والعرض ساري الى 25 أغسطس 2018:


ملاحظة: لا يدعم الإصدار المجاني التحديث الدائم.

في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لـ اطلاع على : تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو والصوت مجانا WonderFox HD Video Converter Factory Pro، كما نرجو ان ترك لنا تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.



تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو والصوت مجانا WonderFox HD Video Converter Factory Pro
Admin

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent