recent
أخبار ساخنة

اعلان عن لوحة أم مخصصة لتعدين العملات الرقمية من شركة أسوس

اعلان-عن-لوحة-أم-مخصصة-لتعدين-العملات-الرقمية-من-شركة-أسوس-h370-mining-master-power
اعلان عن لوحة أم مخصصة لتعدين العملات الرقمية من شركة أسوس

عالم التقنية شروحات – اخبار عامة ننشر لكم زوارنا الكرام جديد اخبار  لوحات تعدين العملات الرقمية ونبدأ مع الخبر الابرز : اعلان عن لوحة أم مخصصة لتعدين العملات الرقمية من شركة أسوس.

اهلا بكم متابعي عالم التقنية شروحات، كشفت شركة أسوس عن لوحة الأم ” H370 Mining Master Motherboard” التي جاءت بالإمكانيات جد العالية والموجه بشكل خاص  لتعدين العملات الرقمية المشفرة.

وفي نفس السياق تحدثت الشركة المصنعة أن اللوحة الجديدة سوف تدعم حتى 20 معالج رسومات! وبتأكيد هذا صحيح تماما، عشرون 20 معالج ضمن لوحة واحدة. وكما نعرف أن تعدين العملات الرقمية على الأجهزة يزيد من امتصاص اي استهلاك طاقة كروت الشاشة أو معالجات الرسومات مما يؤدي الى توقف الأجهزة بسبب الضغط الكبير على المعالج، وهذا ما جعل الشركة تفكر بالامر و تقوم بتطوير لوحة ام تتسع لـ عشرون 20 معالج في نفس اللوحة.

وفي ما يخص الاتصال وربط المعالجات سوف يتم من خلال منافذ مخصصة من نوع USB بدلا من المنافذ القديمة التقليدية الموجه خصيصا لكروت الشاشة وكذا الرامات، حسب ماظهر في اللوحة الجديدة، حيث يوجد 20 منفذ على لوحة الدارات الالكترونية المطبوعة في اللوحة الام. 

وسوف يكون المستخدم بمقدوره ربط أي عدد من معالجات الرسومات مع الجهاز، وسوف يكون بإستطاعته مراقبة حالة كافة المعالجات المرتبطة عند تشغيل الجهاز، حيث سوف تظهر إشارة للمستخدم عن أي من المنافذ USB فارغة وأي منها التي تشتغل أم متوقفة، وبالتالي سوف يكون المستخدم قادرا على تحديد مشاكل المعالجات وحلها في وقتها وبشكل اسرع.

h370-mining-master-board

في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لـ اطلاع على اعلان عن لوحة أم مخصصة لتعدين العملات الرقمية من شركة أسوس ،  كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.

google-playkhamsatmostaqltradent