recent
أخبار ساخنة

اداة لادارة التخزين في نظام الاندرويد بتطبيق ES Disk Analyzer

اداة-لادارة-التخزين-في-نظام-الاندرويد-بتطبيق-ES-Disk-Analyzer
اداة لادارة التخزين في نظام الاندرويد بتطبيق ES Disk Analyzer

اهلا بكم متابعي موقع عالم التقنية شروحات ، مع مرور الوقت يكون ملاك الهواتف الذكية ذات المواصفات المتوسطة أو الضعيفة، في مشكلة إمتلاء مساحة التخزين الداخلية للهاتف الذكي، مما حتما سوف يمنعهم من تنزيل او تحميل المزيد من التطبيقات، اضافة لـ مشكلة عدم استجابة بعض أدوات الهاتف الافتراضية، هنا سوف يكون الحل قصري على كل مستخدم هذه الهواتف  بحذف عدة تطبيقات والملفات في محاولة منه لـ تحرير مساحة التخزين للهاتف المحمول اكثر.

مع تطبيق ES Disk Analyzer المتاح على نظام أندرويد، سيكون حلا ممتاز لإدارة مساحة التخزين، بحيث يقوم بتوفر وسيلة بسيطة لإيجاد و العثور على الملفات الغير مرغوب بها، وعرض الملفات الفارغة والملفات الكبيرة، وبه وظائف كثيرة أخرى نذكر منها  أداة ضغط الصور و أداة تنظيف الهاتف بطريقة منظمة.

وبخصوص أداة ضغط الصور يوجد خيارين وهما Lossless و Lossy يمكن للمستخدم اختيار واحد منهما  لعملية الضغط الصور، أمابخصوص أداة البحث عن الملفات الكبيرة، هنا التطبيق يدعم جميع الملفات من حجم 10 ميجابايت وأكثر، كما يوفر للمستخدم امكانية ادارتها من عمليات حذف ونسخ ....  الخ.

اضافة لخيار معرفة الملفات التي تستهلك الحجم الكبير من مساحة تخزين الداخلية للهاتف، وايضا حتى مساحة بطاقة الذاكرة الخارجية كارت ميموري SD، وليس هذا فحسب بإمكان التطبيق ES Disk Analyzer مراقب البطارية، ويعرفك على اي التطبيقات التي تستهلك و تستنزف بطارية الهاتف.

تطبيق ES Disk Analyzer متاح للتحميل بشكل مجّاني، شرط ان يدعم أندرويد 4.0 وفوق اي الاحدث.

في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لمعرفة  اداة لادارة التخزين في نظام الاندرويد بتطبيق ES Disk Analyzer ‏،  كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.

google-playkhamsatmostaqltradent